75

229 32 1
                                    


نظرا لأن الاجتماع المبكر مع سو شياو يوان لن يغير أي شيء ، ولكنه قد يعمق الأغلال ، فلن يقوم نانكاي بعد الآن بمزيد من الإغراءات ويعامل هذه المرة على أنها عطلة حقيقية.

أرادت في الأصل أن يعود فاي ييتشنغ أولا. بعد كل شيء ، لم تكن أفضل من أسماكها المملحة. كانت صاحبة عائلة فاي وكانت في حالة حرب مع عائلة فاي. كيف يمكن أن يكون لديها الكثير من وقت الفراغ.

من كان يعلم أن فاي ييتشنغ رفض.

وذكر بجدية أنه حر جدا الآن وليس في عجلة من أمره. إنها مجموعة فاي شينغلين الذين هم في عجلة من أمرهم.

يعتمد كل مجد عائلة فاي على ثروة ضخمة ، والتاريخ المجيد لهؤلاء الجنرالات ورؤساء الوزراء لا طائل منه بدون دعم مالي.

معظم ممتلكات عائلة فاي هي الآن في أيدي فاي ييتشنغ.

على الرغم من أنه دمر بعض المشاريع على مر السنين ، فإن معظم الضرر هو ملك لعائلة فاي ، وليس ملكا له.

"في حال أفلست, يمكن أن تفوت ناندا تعطيني وظيفة? "يمكن ملاحظة أن فاي ييتشنغ ليس في عجلة من أمره حقا ، ولا يزال في حالة مزاجية للمزاح، لذلك لا ينصح نانكاي بشكل طبيعي كثيرا.

بعد الابتسام والتفكير لثانية واحدة ، تحدثت أيضا بنبرة مزاح: "كصديق جيد ، يمكنني أن أعطيك فرصة لإجراء مقابلة مقدما. حسنا, أي واحد تعتقد أنه مفقود مني? يمكنك الذهاب إذا استطعت! "

نانكاي ليست مالكة الشركة ، كما أنها ليست مسؤولة عن صنع القرار في أي شركة. المنصب المجاور لها غير مسؤول عن صنع القرار في أي شركة.......

مدبرة منزل? سائق? أو بستاني?

دع فاي ييتشنغ يقودها? أخشى أن الناس الجالسين أكثر اضطرابا.

إلى جانب ذلك ، حتى لو كانت عائلة فاي مفلسة حقا ، فإن نانكاي لا يعتقد أن فاي ييتشنغ لن يحتفظ بأي يد لنفسه. هذا الرجل هو "يين".

"سيكون هناك. "

قال فاي ييتشنغ هذه الكلمات كما لو كان يتنبأ ، ثم دون انتظار نان يان لمواصلة الاستجواب ، نظر وراء نان يان.

جاء فاي يونجين.

بمجرد أن جاء الرجل الصغير ، ألقى بنفسه في حضن نانكاي: "عمتي ، إلى أين سنلعب اليوم?" "

من الواضح أنه نسي إغاظة شخص ما الآن ، وكانت النظرة في عيون نانكاي مرتبطة وسعيدة ، وليس على الإطلاق مثل بطل الرواية الذكر في العمل الأصلي.

رفعت نان يان فاي يونجين ووضعها في حضنها: "اليوم ، هل لا يزال شياو جين يلعب? "

"بالطبع يمكنك ذلك ، حصل شياو جين على قسط كاف من الراحة. "

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن