25

587 68 0
                                    


"شياو جين! "

هرول لي ييباي طوال الطريق إلى القاعة ، "أفتقدك كثيرا! "

ذهب فاي يونجين لمدة أربعة أيام. كان مملا جدا في روضة الأطفال وحدها ، ولم يكن هناك من يلعب معه في عطلات نهاية الأسبوع. كان أكثر مملة للعب مباريات وحدها. كان يشعر بالملل تقريبا لدرجة سحب شياويوان ، بيان مو البريء ، للرقص معا.

لذلك بعد معرفة أخبار عودة فاي يونجين اليوم ، لم يعد لي ييباي إلى المنزل بعد المدرسة ، لذلك ركض إلى منزل نانكاي أولا.

فقط!

من هو هذا الشخص?

عند رؤية فاي يونجين والصبي المجهول جالسين مع لغز ، يتحدثان ويضحكان ، صدم لي ييباي.

"شياو باي~"

من الواضح أن فاي يونجين كان سعيدا جدا برؤية لي يى باي ، " أفتقدك كثيرا أيضا! "

بعد أن وجد أن نظرة لي ييباي كانت على ييران ، قدمه فاي يونجين على الفور بسعادة: "هذا ييران ، أخي ، شياوباي، لدي أيضا أخ~"

لي يى باي: "شقيق? "

لماذا شياو باي الخروج للعب ولها أخ إضافي?

سمع أن ييران شياو جين يتحدث عن لي ييباي منذ فترة طويلة ، وكان يعلم أن الاثنين كانا صديقين حميمين للغاية ، لكنه لم يتوقع أن يكون لي ييباي عرقا مختلطا ، ولكن عند الاستماع إلى ما قاله للتو ، يجب أن يكون قادرا على التحدث بلغة الماندرين.

وذلك تمشيا مع فكرة أن صديق شياو جين هو أيضا صديق, أخذ ييران زمام المبادرة للحصول على ما يصل ويقول مرحبا, " ليس شياو باي?"مرحبا ، أنا ييران ، عمري ست سنوات هذا العام ، وأنا سعيد جدا بلقائك. "

"مرحبا. "على الرغم من أن لي ييباي كان غير سعيد بعض الشيء في قلبه ، إلا أنه ربما كان امتلاكا للأطفال ، لكن من الواضح أنه لم يكن شخصا غير معقول.

الناس مهذبون جدا ، ولا يمكن أن يكونوا وقحين.

"شياو باي شياو باي ، دعني أخبرك..."

ومع ذلك ، لم يلاحظ فاي يونجين الإحراج الصغير في قلب لي ييباي على الإطلاق. بدلا من ذلك ، شاركت معه بحماس تجربة اللعب في الجزيرة وحضور حفل الزفاف ، فقط ثلاث جمل من الراحة.

"الأخ ييران جيد جدا. نحن تراكمت الرمال عن طريق البحر ، وبنى قلعة جميلة. "

"ثم رأيت حشرة كبيرة على الشاطئ وفوجئت. نتيجة لذلك ، أخبرني الأخ ييران أنه لم يكن حشرة ، ولكنه نوع من المأكولات البحرية التي يمكن تناولها. هاهاها ، أنا غبي جدا~"

"أيضا ، ذهبت أنا وأخي وعمتي ييران لتناول الفواكه اللذيذة. ما هو الاسم وما هو الاسم? على أي حال ، انها حلوة ولذيذة. شياوباي ، آي..."

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن