31

400 61 0
                                    


"إنها عملة بيضاء! "

بعد النظر صعودا وهبوطا ، حدد نانكاي صاحب العملة.

وهذا هو ، العملة التي تركت بعد شراء العصير.

من المنطقي أن يتم إنتاج جميع العملات المعدنية بكميات كبيرة وكلها تبدو متشابهة. لماذا يقول نانكاي ذلك?

من قبيل الصدفة ، عندما أرادت لي ييباي إعطاء العملة لنانكاي في ذلك الوقت ، ألقت نظرة ووجدت بقعة سوداء صغيرة على النمط الموجود في مقدمة العملة.

هذه بقعة طبيعية جدا لعملة معدنية يجب أن تمر عبر عدة أيدي بشرية ، ولم يأخذها نانكاي على محمل الجد ، ولكن الآن تحتوي هذه العملة أيضا على مثل هذه البقع. إذا كانت مصادفة ، فإن نانكاي لا تصدق ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العملة نظيفة نسبيا ، وإلا فلن يراها لي يوانمو ، مما يعني أنها تركت هنا منذ وقت ليس ببعيد.

عادة ما يكون هذا الطريق بعيدا عن المسار المطروق. كانت هذه العملة إما دليلا تركه فاي يونجين والآخرون لنان يو ، أو تركها الرجل السيئ عن طريق الخطأ بعد أن حصل عليها. بغض النظر عن أي واحد ، فإنه يثبت أن اتجاه نان يو هو الصحيح!

قام لي يوانمو بضبط العملة المعدنية ونهض ، "دعنا نستكشف أولا ، لا تنبه الشرطة." "

مخاوفه مبررة أيضا. إذا جاءت الشرطة وتحركت أكثر من اللازم ، فمن المحتمل جدا أن يلاحظ الرجل السيئ ذلك أولا ثم يقفز فوق الحائط على عجل. ما يريده نانكاي ليس القبض على القاتل ، ولكن لضمان فاي يونجين والآخرين. آمن.

"جيد. "

استقر نان يان ولي يوانمو بسرعة ، واستمر الاثنان في البحث ، لكنهما تحركا ببطء وحذر ، وبدا فاي ييتشنغ على الجانب وكأنه هدية عديمة الفائدة.

لم يكن خاملا حقا ، لكنه كان يفكر في أسباب وعواقب هذا الحادث.

ناهيك عن أن أيدي عائلة بيتانغ لا يمكن أن تصل إلى البلد الشمالي ، فإن رحلة نانغو مؤقتة أيضا. يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لهم ترتيب ذلك بعناية ، لذلك يتم استبعاد عائلة بيتانغ.

الاستماع إلى ما قاله نانكاي للتو, جنبا إلى جنب مع الوضع الحالي, يبدو أن هذا الحادث أشبه بحادث بسيط?

لا ، إنه القدر الذي يتكيف.

لأن نانكاي لم يعد يسيء استخدام فاي يونجين ، فقد غير ترتيب القدر قليلا ، لذلك كان بحاجة إلى استخدام طرق أخرى لتحقيق شروط الإساءة.

يستنتج من هذه الخطوة أن هذا الشرير الذي لم يأت لطلب فدية ربما ليس من أجل المال ، ولكنه منحرف يحب إساءة معاملة الأطفال.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن