64

244 37 1
                                    



ليس من غير المألوف أن يبقى نانيانغ مستيقظا حتى الساعة الثانية أو الثالثة صباحا ، ولكن من النادر حقا الاستيقاظ مبكرا.

الاستيقاظ بعد الساعة الخامسة جعلها تفكر في الأيام المؤلمة عندما كانت في منزل فاي في البداية. لحسن الحظ ، لم تكن بحاجة إلى الاستيقاظ مبكرا كل يوم ، وإلا لم يتغير مصيرها ، وربما تموت.

على الرغم من أن العم تشاو كان فضوليا للغاية بشأن ما كان يفعله نانكاي مبكرا ، إلا أنه كان مدبرة منزل مؤهلة. إذا لم يقل نانكاي أي شيء ، فلن يأخذ زمام المبادرة للسؤال. في الوقت نفسه ، رتب سائقا بعناية ، لكن نانكاي رفض.

خرجت بنفسها اليوم.

"نانيانغ" لديه بطبيعة الحال رخصة قيادة ، حتى لو لم يقودها مرة واحدة بعد حصوله عليها ، فهو "العشيرة الأصلية"الأسطورية.

ولكن إذا كان هناك، هناك ، طالما يمكنك ضرب قانونا الطريق.

بعد كل شيء ، نانكاي نفسها سائق جيد. بالطبع ، الطريقة الرئيسية للسفر في أوقات النهاية هي أيضا سيارة ، ومن أجل تجنب وقتل هؤلاء المسوخ بشكل فعال ، يمكنها أن تقول بثقة أن لديها مهارات قيادة جيدة وقد أشاد بها رفاقها بالإجماع. الحمد.

لقد وجدت السيارة الأكثر منخفضة ولكن أقوى من المرآب. لم يكن نانكاي بحاجة حتى إلى اختبار قيادة. تقريبا بمجرد أن حصل في السيارة ، وقال انه يشعر يديه وقدميه.

سرعان ما تمكن العم تشاو من رؤية الجزء الخلفي من سيارة نانكاي فقط ، واختفى أمامه غمضة عين.

—- هل كانت السيدة تمارس السيارات في السنوات القليلة الماضية?

لأن العم تشاو لم يتبع ناانير لبضع سنوات،لم يكن يعلم أن هذه كانت "المرة الأولى" لنانير على الطريق.

إذا كنت تعرف ، عليك أن تفاجأ لرؤية مثل هذه السرعة!

كان هناك عدد قليل جدا من المارة في شوارع العاصمة في الصباح الباكر ، وكان معظمهم من كبار السن والجدات ، لذلك جاء نانكاي إلى المكان الذي كان قد حدد فيه موعدا مع فاي ييتشنغ دون عائق تقريبا.

اختار فاي ييتشنغ أيضا القيادة بنفسه. أراد في الأصل أن يركب نانكاي سيارته ، لكنه بطريقة ما أصبح جالسا في منصب مساعد الطيار في نانكاي.

ننسى ذلك ، لا يهم.

"ما هي الطريقة الجيدة قلت أمس? "

حتى لو لم تبدأ السيارة ، قام فاي ييتشنغ عادة بتثبيت حزام مقعده أولا وطرح أسئلته الغريبة في نفس الوقت.

إذا كنت ترغب في إيقاف دو زيهاو ، أوه ، ليس من الصعب أن تكون الجيل الثاني الغني من القيادة في حالة سكر. أسهل طريقة هي أنه يمكنهم ضرب الناس مباشرة بعد مغادرته البار.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن