52

342 50 0
                                    


"لم تستطع نانكاي ، زوجة أبي فاي يونجين ، إساءة معاملة فاي يونجين بشكل محموم بسبب حبها ، وتوفيت أخيرا من الجوع والبرد. "

قال فاي ييتشنغ هذا المقطع ببطء ، وكانت نظرته تنظر دائما إلى قمة رأس نانكاي ، كما لو كان هناك مقطع قرأه: "هذا هو مصير نانكاي الأصلي ، إذن من أنت? "

—- متأكد بما فيه الكفاية.

تومض هذا التنهد في قلب نانكاي عندما سمع هذا المقطع.

بعد انتهاء حادث الطائرة مؤقتا ، لم يقل نان يان وفيي ييتشنغ كلمة واحدة في طريق العودة إلى الفيلا. كان نان يان يفكر في فاي ييتشنغ ، لكن فاي ييتشنغ لم يكن يعرف.

لم يكن لدى فاي ييتشنغ الكثير من القلم والحبر في العمل الأصلي ، وكان نان يان يعرف المزيد عنه من ذكرى "نان يان".

ومع ذلك ، كما مجنون فاي ييتشنغ تهب ، ذاكرة نانكاي يضيف حقا طبقات كثيرة جدا من المرشحات ، ما هو ثمين والبرد ، وزهرة كاولينغ ، مثل ابن الله... كلها وهمية!

بالطبع ، يؤمن نانكاي بحكمه أكثر من الذاكرة.

عندما تعرض فاي يونجين والآخرون لحادث في ذلك الوقت ذهبوا إلى البلد الشمالي ، تساءل نانغو لماذا كان على فاي ييتشنغ أن ينظر إلى قمة رأسه أولا عندما جاء.

ومع ذلك ، كانت الظروف في ذلك الوقت قليلة جدا ، ولم يكن لدى نانكاي فضول بشأن فاي ييتشنغ ، لذلك وضعه جانبا.

هذه المرة ، تذكرت هذا المكان الغريب مرة أخرى.

كشخص قرأ العديد من الروايات والمسلسلات التلفزيونية ، بما في ذلك الآن ، والذي أصبح الآن مرتديا للكتب ، يمكن وصف خيال نانكاي بأنه غني جدا.

فكرت على الفور في بعض إعدادات اللعبة ، مثل تفضيل رأس الجميع ، ولكن جنبا إلى جنب مع كلمة "مصير" التي يتحدث عنها فاي ييتشنغ في كثير من الأحيان ، عبرت نانكاي الأفضلية ، وتخمن ما إذا كان هناك شيء مشابه للمفسدين على قمة رأسها.

بعد كل شيء ، هذا كتاب.

الآن بعد أن تم تأكيد التكهنات ، أصبح رد فعل نانكاي مسطحا قليلا.

"أوه ، هذا نانكاي. "نان يو لم يجادل أكثر مع الرجل الذي فتح الإصبع الذهبي. منذ أن رأى هذا ، ربما اكتشف أنها لم تكن "نان يو" منذ وقت طويل."

"لكنها ليست نانكاي التي يجب أن تعرفها. "

أومأ فاي ييتشنغ برأسه: "وبالتالي, أين عرفت اليوم? "

لم يرد نانكاي على الفور: "الآن حان دوري لأسألك. "

كانت هذه لعبة اعتراف ، كان بإمكان نانكاي رؤيتها.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن