99

209 22 0
                                    


زميل الفصل أ: "يون جين ، هذه هي الشوكولاتة التي أحضرها والدي من الخارج. إنه لذيذ جدا! هل تذوقه? "

 أخذها فاي يونجين: "شكرا لك ، سوف أتذوقها جيدا. "

 زميل ب "" يونجين يونجين ، يفتح منتجعنا يوم الأحد ، دعنا نذهب للعب معا! "

 اعتذر فاي يونجين: "أنا آسف ، يجب أن أذهب إلى الفصل يوم الأحد. "

 زميل ج: "يون جين! هل تعرف ماذا تفعل بالسؤال الذي قاله المعلم لي للتو? لم أفهم! "

 فاي يونجين: "في الواقع ، طالما أنك تستخدم الشخص الذي تعلمته بالأمس..."

 كطبقة النخبة ، لا يوجد سوى حوالي 20 شخصا في الفصل ، ولكن الآن سبعة أو ثمانية منهم محاطون بفي يونجين.

 كانت هناك ابتسامات سعيدة على وجوههم واحدة تلو الأخرى ، وقد أحبوا شخصا ما للوهلة الأولى.

 بلى, من لا يحب زملاء الدراسة الوسيمين والأذكياء, افعل الأشياء بشكل صحيح ومتناسب, وتشعر بالأمان الشديد? تماما كما هو الحال مع فاي يونجين في المقدمة ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء.

 بالطبع ، لم يكن فاي يونجين يعرف أنه حصل على درجات عالية بين زملائه في الفصل. لقد فعل بوعي فقط ما كان عليه القيام به.

 يعامله الآخرون بشكل جيد ، وهو أيضا مهذب للآخرين. ماذا لو أراد شخص ما التنمر عليه?

 من الواضح أن الأطفال الذين مارسوا تحت قيادة نانكاي لبضع سنوات ليسوا لطيفين وأنيقين كما يبدو ، وهم غير ضارين للإنسان والحيوان.

 حزمت فاي يونجين حقيبتها المدرسية وأجابت على أسئلة الطلاب واحدة تلو الأخرى بابتسامة.

 عندما خرج من بوابة المدرسة ، كان لديه أكثر من عدد قليل من الوجبات الخفيفة وبعض التذاكر في يده. لم يفاجأ السائق بهذا.

 على الرغم من أن فاي يونجين هو الآن طالب فقط في الصف الثالث من المدرسة الابتدائية ، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة ليس فقط في الفصل ، ولكن أيضا في المدرسة بأكملها.

 منذ بعض الوقت ، عقدت هذه طلاب المدارس الابتدائية أيضا من القطاع الخاص مسابقة اختيار لأمير الحرم الجامعي. كان جميع المتأهلين للتصفيات النهائية من الطلاب الكبار ، مثل نان ييران ، ولم يتم اختيار سوى فاي يونجين ولي ييباي في الصفوف الدنيا.

 كل ما في الأمر أن لي ييباي كانت تصور خلال هذا الوقت ، لذلك لم يساعد أحد فاي يونجين في مشاركة حماسة زملائها في الفصل.

 نان ييران, الذين عادوا معا أيضا, كان له حدث في النادي اليوم. لم يكن يعرف متى سيكون الأمر، لذلك طلب من فاي يونجين الذهاب أولا ، وسينتظره سائق آخر.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن