94

175 23 0
                                    


من الصعب على فاي ييتشنغ أن يصف كيف يشعر في الوقت الحالي.

عندما كان الطفل يبكي في غرفة الولادة ، هتف الجميع بحماس ، ولم يستطع نان جي الانتظار للتسرع ، لكن فاي ييتشنغ وقف مذهولا ، وأطرافه متيبسة كما لو أنه واجه شيئا لا يصدق.

إنه أمر لا يصدق حقا.

"رأى" والد نان ووالدة نان ، وكذلك الكلمات على رأس رأس الممرضة على الجانب-مكسورة.

انها مثل الألعاب النارية تزهر ، ومع اثارة ضجة ، فإنها تتحطم في بقع ملونة من الضوء.

ثم بدا أن بقع الضوء الرائعة تحتفل ببعض الأحداث السعيدة ، وتضرب بسعادة لأعلى ولأسفل ، وسقط بعضها على كف فاي ييتشنغ الأيمن الممدود.

ومع ذلك ، في غمضة عين ، بدأت بقع الضوء هذه في الانجراف نحو السقف مرة أخرى.

واحدا تلو الآخر ، وتشكيل الفرقة المبهرة من الضوء ، وتمتد تدريجيا في المسافة ، وأنا لا أعرف إلى أين سيذهب في النهاية.

تراجعت فاي ييتشنغ ، وكانت حالته في هذا الوقت غريبة جدا أيضا.

دعونا لا نتحدث عن الفرح الذي لا يمكن تفسيره الذي جاء من أعماق قلبي ، يجب أن يكون الشعور بالتخلص من المصير الذي قاله نانكاي من قبل ، وهناك أيضا شعور لا يوصف بالراحة.

إذا كان عليك وصف ذلك ، فمن المحتمل أن يكون مشابها للشعور بأخذ نفس الأكسجين فجأة عندما تكون محاصرا تحت الماء وعلى وشك الاختناق ، أو ترى النهاية أخيرا بعد الجري لفترة طويلة.

هذه الأوصاف قد لا تزال غير دقيقة بما فيه الكفاية ، ولكن فاي ييتشنغ يعرف.

أنا سعيد وسعيد في هذه اللحظة.

"فاي يى تشنغ? "

أدارت نان يان رأسها ورأت غباء فاي ييتشنغ. فكرت على الفور في شيء ما ، سواء كان المصير قد حدث خطأ مرة أخرى.

"妧妧. "

"لا أكثر ، لا مزيد من الكلمات. "

سقطت نظرة فاي ييتشنغ على وجه نانكاي ، وابتسامة ناعمة تطفو في عينيه المظلمة والعميقة ، مثل مياه الينابيع الصافية ومثل الكريستال الشامل ، نظيفة إلى أقصى الحدود.

ربما يكون هذا هو الوقت الحقيقي الذي ضحك فيه فاي ييتشنغ في حياته.

"تهانينا. "

مصاب بهذه الابتسامة ، لم يستطع نانكاي إلا أن يرفع زوايا شفتيه.

"يمكنك عناق لي? "

في مواجهة طلب فاي ييتشنغ المفاجئ إلى حد ما ، فتح نانكاي ذراعيه بسخاء.

ثم في الثانية التالية ، سقطت في احتضان دافئ ، وفي الوقت نفسه "طار"الشخص بأكمله.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن