87

176 22 0
                                    


في الساعة 2: 32 صباحا في اليوم الثالث من العام الجديد ، وقع زلزال بقوة 5.6 درجة في مدينة هاي. كان الزلزال محسوسا بقوة. انهارت بعض المباني. أرسلت الحكومة على الفور قوات وآخرين لتقديم الدعم الكامل لإنقاذ الأشخاص المحاصرين.

لحسن الحظ ، كان مصدر هذا الزلزال في البحر ، وكان التأثير على سوق البحر أصغر بكثير مما كان مقدرا ، ولا يزال الوضع الحالي تحت السيطرة.

في الساعة 3: 36 صباحا ، أخذ نان جي الناس إلى هايشي.

"السيد نان ، لا ، لا أستطيع تجاوز الوضع الحالي على الإطلاق! "

حاول المساعد المجاور له وضع مظلة لنان جي ، ولكن في مواجهة هذا الطقس العاصف ، يكون البشر صغارا مثل الحشائش التي يمكن سحبها في أي وقت.

كان شخص نان جي كله مبللا من البداية إلى النهاية ، ولم يكن محرجا أبدا عندما كان يهتم دائما بصورته.

ولكن كيف يمكن نان جي لا تزال تهتم الصورة الآن?

كانت حياة وموت أهم أفراد عائلته غير مؤكدة ، لكنه أراد إنقاذها ولكن تم حظره بسبب الطقس. أمسك نان جي بقبضتيه بإحكام ، مع العلم لأول مرة أن البشر كانوا عاجزين جدا أمام الطبيعة.

"متى يمكنني ترك? ! "

لست متأكدا متى ستكون الهزة الارتدادية التالية ، فإن نانجي والآخرين يقفون الآن في الساحة الفارغة ، محاطين بالمواطنين المختبئين من الكارثة ، والهواء كله مليء بالذعر والتوتر.

ذهب جميع الأشخاص الذين جلبتهم نان جي للمشاركة في الإغاثة من الكوارث ، وهو نفسه يبذل قصارى جهده لتعبئة جميع الموارد التي يمكن تعبئتها.

"السيد نان ، أنا حقا لست متأكدا. "

أرسل المساعد رسالة إلى ليو لوجي لتأكيد الموقف ، بينما كان يجيب على سؤال نان جي: "جاءت هذه العاصفة فجأة ، وأخشى أن تكون على الأقل خلال النهار عندما تنحسر العاصفة. "

خلال النهار?

إنها الساعة الثالثة فقط الآن ، ولا تزال قبل وقت طويل من اليوم!

ولا أحد يعرف ما إذا كان يمكن أن يتوقف خلال النهار.

نان, ماذا سيحدث لهم في الجزيرة?

أنينغ لا تزال حاملا ولديها ثلاثة أطفال......

نان جي صرير أسنانه بإحكام: "ماذا لو كان عليك الذهاب? "

"سيد نان! لا يمكن أن تفعل ذلك! الآن لا يمكن للطقس الخروج من البحر على الإطلاق! "

فهم المساعد أيضا قلق نان جي في هذا الوقت، ولكن إذا لم يستطع الخروج ، فلن يتمكن من الخروج: "عليك أن تثق بالسيدة والسيدة! "

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن