46

296 51 0
                                    


"مساعدة! قتل شخص ما! "

كانت المرأة العجوز متحمسة على الفور عندما سمعت أن نانكاي طلبت من شخص ما الاتصال بالشرطة وقالت إنها كانت مهربة للبشر. كانت يديها مربوطتين بإحكام خلفها ولم تستطع الحركة ، وتم الضغط على ساقيها مباشرة على الأرض. كان من غير المجدي التفكير في الأمر.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتحرك هو على الأرجح الفم!

في هذه اللحظة ، سمع صوت امرأة تقتل خنزيرا في الزقاق بأكمله ، وتجمع المزيد والمزيد من الناس هنا ، مما أدى إلى إغلاق الزقاق بالكامل تقريبا.

"عمتي! وقالت الشرطة أن يأتي على الفور! "

في هذا الوقت ، أنهت فاي يونجين المكالمة أيضا وأخذت يد لي ييباي إلى الجانب الآخر من البوابة الجنوبية ، كما لو كانت قلقة قليلا من تعرضها للأذى.

"حسنا ، قام شياو جين بعمل رائع. يمكنك أنت ويباي العثور على كرسي للجلوس لفترة من الوقت. "

كان نانكاي قد علم فاي يونجين بالفعل عملية الاتصال بالشرطة ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يقوم فيها بذلك. نظرا لأنه قام بعمل جيد جدا ، لم يستطع إلا أن يبتسم بموافقة. كانت هذه المرأة... كانت صاخبة حقا.

"فتاة ، هذا......"

كانت الجدة لا تزال تحمل الطفل بين ذراعيها ، وكان موقفها بارعا جدا ، لكن تعبيرها كان غير مستقر بعض الشيء.

عند رؤية الطفل ، تذكر نانكاي شيئا آخر.

"شياو جين ، اتصل بـ 120 آخر. "

مظهر الطفل غير صحي للوهلة الأولى ، وليس من الواضح ما إذا كان مريضا أو يتغذى على الدواء. أسلم شيء هو ترك الأمر للطبيب لحلها.

بعد التعامل مع هذه المسألة ، كان نانكاي حرا في الإجابة على سؤال الجدة.

انها مجرد أن فمها فتحت للتو, وجاء صوت المرأة العجوز بصوت عال مرة أخرى: "إنه لأمر فظيع, لا أحد تخويف لي كامرأة عجوز, هل من السهل بالنسبة لي?"حفيدتي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة. عملت بجد لاصطحابها إلى الطبيب بنفسي. الآن سأستخدم كمهرب للبشر. أنا لست على قيد الحياة بعد الآن! "

"الجدة نير لا تستطيع إنقاذك ، الجدة عديمة الفائدة ، لا تلوم الجدة عندما تنزل إلى هناك. "

أصاب أداء المرأة العجوز الدامعة والمفجعة فجأة جزءا كبيرا من كبار السن. لم يعرفوا نانكاي ، والآن يبدو أن نانكاي كان قويا أيضا.

"فتاة صغيرة, هل هناك أي سوء فهم? "

"بلى, بلى, لم تكن هناك تجار البشر في العاصمة لسنوات عديدة, حق? "

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن