82

187 33 0
                                    


الساعة الثانية عشرة ظهرا في اليوم الأول من العام الجديد.

أرسل الحساب الرسمي لمجموعة فاي رسالة فجأة.

إنه خطاب إشعار مع الختم الرسمي. هناك الكثير من الأشياء المكتوبة عليها ، لكن الجملة الموجزة هي: لقد غيرت فاي الناس. تبرعت فاي ييتشنغ جميع أسهم فاي وفروعها للدولة، ويتم التحكم فيها الآن من قبل الدولة!

وأفراد عائلة فاي الذين كانوا يعملون في الأصل في عائلة فاي ، وأولئك الذين قاموا بعمل جيد سيبقون بشكل طبيعي ، وأولئك الذين قاموا بعمل سيء سيحصلون جميعا على تعويض ويغادرون!

هذا ، هذا......

بمجرد ظهور الأخبار ، صدمت بلد الزهور بأكمله في لحظة.

مجموعة فاي، لا تنظر إلى هذه الكلمات الأربع بخفة، فهي تحتوي على أشياء كثيرة جدا.

كانت عائلة فاي موجودة منذ مئات السنين ، وقد شهدت عدة أجيال من الاستبدال ويمكن أن توجد حتى يومنا هذا. يمكن القول أنه لا يمكن لفرشتين القيام بذلك على الإطلاق.

يجب أن يكون بلد الزهور بأكمله ، حتى في الأماكن النائية ، قد استخدم أشياء عائلة فاي ، ويجب أن يكون أي شخص محظور قد سمع عن الاسم الشهير لعائلة فاي.

مقارنة مع عائلة نان ، عائلة وو ، إلخ.، الذين حققوا ثروتهم فقط لعقود ، تركت عائلة فاي الكثير من الآثار على أرض هواغو.

حتى أن هناك قول مأثور: أغنى رجل في المياه المتدفقة ، فيجيا الحديد.

يقال أنه طالما أن عائلة فاي مستعدة، فإن أغنى رجل هو مسألة دقائق.

لا أحد يعرف مقدار المال الذي تملكه عائلة فاي ، والشركة والعقارات على السطح ليست سوى جزء منها.

لا أعرف عدد الخط والرسم العتيق الذي تركته عائلة غوانغفي لمئات السنين. هذه غير مرئية ولكنها بالتأكيد تستحق الكثير من المال.

بينما كان الجميع يتحدثون عن ذلك ، نشر الحساب الرسمي للمتحف الوطني أيضا رسالة.

والنتيجة هي أن أشكر السيد فاي ييتشنغ على تبرعه ، ثم فيما يلي قائمة طويلة من العناصر المتبرع بها.

من النوع الذي يجب أن ينزلق لفترة طويلة فقط لتحريك الشاشة بهاتف محمول.

مستخدمو الإنترنت:......

خدر ، خدر ، مجرد أخذ واحد منه يكفي للناس العاديين أن يعيشوا حياة من الأناقة. هل هذا فاي يى تشنغ مجنون?

وانها لم تنته بعد. لا أعرف ما إذا كانت البلاد تعتقد أنه من الممل أن يكون الجميع في المنزل خلال العطلة. لقد اخترت هذا اليوم خصيصا للتحدث عنه معا ، حتى لا يكون لديك المزيد من عمليات البحث الساخنة.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن