81

209 29 0
                                    


في اليوم السابق ليلة رأس السنة الجديدة ، عاد نان يو والآخرون إلى منزل نان القديم. وصل والد نان ووالدة نان قبل وقت قصير من وصول نان يو.

في الأصل ، كانت والدة نان مع أنينغ لفترة من الوقت عندما كانت حاملا للتو ، لذلك كانت تخشى أن تكون أنينغ حساسة وتفكر كثيرا بدون والدتها بجانبها.

في وقت لاحق ، اكتشفت أنني فكرت كثيرا.

كانت أنينغ أقوى بكثير مما تخيلته نانمو ، وكانت في بعض الأحيان غير مرتاحة بجوارها ، لذلك غادرت نانمو بشكل حاسم.

لديها وضع واضح جدا لنفسها. تظهر عندما يحتاجها الطفل ، ويمكنها اللعب مع زوجها بسهولة إذا لم تكن بحاجة إليها. إنها مصممة على عدم فعل الكثير لإزعاج حماتها.

لذلك ، عاد والد نان ووالدة نان أيضا من الرحلة في نهاية اليوم.

من قبيل الصدفة ، عندما وصل نان والآخرون ، كان الجد نان يواجه والد نان وبخ الرجل العجوز بيتانج بغضب.

في البداية ، من أجل صحة الجد نان ، قرر نان جي والآخرون بالإجماع إخفاء حقيقة أن عائلة بيتانغ تريد راحة البال.

الآن بعد أن انتهت عائلة بيتانج تماما ، وجد نان جي فرصة للتحدث عنها ، ثم وبخه الرجل العجوز على الهاتف ، وألقاه باللوم على عدم إبعاده عن نفسه.

الآن بعد أن رأى أن والده لا يستطيع الهروب من مصير التوبيخ ، لم يستطع نان جي إلا أن يسخر ، في الوقت المناسب ليراه الرجل العجوز.

"ماذا تبتسم! تعال هنا إلى لاو تزو! "

حدق الرجل العجوز في نان جي بشدة: "أنت تجرؤ على إخفاء هذا النوع من الأشياء عني. إذا كنت أعرف أن الشيء القديم يمكن أن يكون وقحا للغاية ، فسأضطر إلى التسرع في منزله وتوبيخه حتى الموت!" "

"جدي أبي ، لا تغضب ، لا تغضب. "

"كيف يمكنك أن تفعل ذلك الآن? هل هذا الشيء القديم مستيقظ? "

بالنظر إلى مظهر الرجل العجوز ، إذا استيقظ الناس ، فقد يضطرون إلى تعليم الآخرين سبب كون الزهور حمراء للغاية.

تقدم نانكاي على عجل إلى الأمام: "الجد ، ليست هناك حاجة لأن تكون غير سعيد لمثل هذا الشخص في العام الجديد~"

جعل صوت الذيل الطويل في النهاية نانكاي نفسه لا يطاق قليلا ، وكان كونك غنجيا حقا وظيفة فنية.

ومع ذلك ، من الواضح أنه كان مفيدا جدا للجد نان. عند رؤية حفيدته الصغيرة ، تحسن تعبيره على الفور: "لا تخفي أي شيء عني في المستقبل! هل تعلم? "

أومأ أفراد عائلة نان الثلاثة ، برئاسة والد نان ، برأسهم مرارا وتكرارا ، كما لو أنهم جميعا استمعوا إليك بشكل جيد.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن