18

672 93 0
                                    


قالوا جميعا إن تونغ يان كان عديم الضمير. إذا كان طفلان فقط يتحدثان معها على هذا النحو على انفراد, قد لا يزال نانكاي يلقي بعض النكات.

لكن في هذه اللحظة ، كانت قد شاهدت بالفعل المساعد المحرج شو وشخص كان على وشك الظهور لكنه توقف فجأة.

"لا ، أنا متزوج بالفعل. "

"إيه? ! "

نطق لي ييباي بنبرة لا تصدق. في سنه ، كان بإمكانه بالفعل فهم معنى الزواج ، لكن الرجل الصغير لم يصدق ذلك.

لم ينتظره نان يان للتعبير عن شكوكه ، لذلك سحب فاي يونجين أولا ، "يمكن لشياو جين أن يثبت أن الأخ شياو باي وسيم جدا ، سيكون لديه بالتأكيد زوجة صالحة." "

لم تأخذ نانكاي هذا الزواج على محمل الجد ، ولكن في نظر الغرباء ، أصبحت الآن متزوجة وزواج قانوني تحميه القوانين الوطنية.

إذا كان هناك بعض القيل والقال في هذا الوقت ، فإن مشاريع عائلة نانفي ستتأثر بالتأكيد. السبب في أنها يجب أن تتحمل ذلك لمدة عام ليس للحد من خسائرها.

الشيء الأكثر أهمية هو أنها ولي يوانمو ليسا مألوفين على الإطلاق!

لا يهتم نانكاي بهذا النوع من الأشخاص الصامتين على الإطلاق ، وقد سئم من التخمين عندما يتحدث.

لذلك في هذا الوقت ، لم يتردد نانكاي في إخراج هذه الهوية كدرع.

بشكل غير متوقع ، كان رد فعل فاي يونجين أكبر في هذا الوقت. كان لا يزال يتذكر ما قاله نانكاي منذ وقت ليس ببعيد ، طالما كانت هي ووالده زوجا وزوجة ، فلن يتركه وراءه.

ولكن بعبارة أخرى, ماذا لو لم يكن الزوج والزوجة?

لا تنظر إلى فاي يونجين ، البالغة من العمر أربع سنوات فقط ، معتقدة أنها لا تفهم أي شيء في مثل هذه السن المبكرة. في الواقع ، يمكن للأطفال في رياض الأطفال فهم ما يعنيه الطلاق.

شخص ما يريد سرقة العمة!

بدا إنذار فاي يونجين على الفور ، حتى لو كان شقيقه الجيد شياوباي!

عانق ساق نانكاي ، مثل تنين شاب يحرس كنزا ، من يلمسه!

"العمة لي، لا يمكنك إعطائها لشياوباي! "

كان لي ييباي في حيرة: "لم أرغب في سرقتك ، يمكننا اللعب مع الأخت نان معا. "

نظرا لأن فاي يونجين استمرت في الاتصال بخالتها وخالتها ، وبدا نانكاي صغيرا جدا ، اعتقد لي ييباي فقط أن الاثنين مرتبطان ، ولم يفكر في الأمر بطرق أخرى.

حتى أنني اعتقدت أنه إذا تزوجت الأخت نان من شقيقه, ألا يكون هو وشياو جين أخوين صالحين لبقية حياتهم?

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن