19

740 83 10
                                    


عرف نانكاي بما حدث لعائلة فاي ، لأنه حدث أيضا في حياته السابقة.

والفرق الوحيد هو أن الوقت الذي أعرفه في هذه الحياة هو في وقت سابق قليلا. وفقا للجدول الزمني الأصلي ، سيخبر شخص ما نانيانغ بالأخبار حوالي الساعة 8 مساء. في ذلك الوقت ، كانت "هي" مصدومة وخائفة حقا ، وكانت قلقة من تأثر فاي ييتشنغ. ما حدث.

لكن لحسن الحظ في سوء الحظ ، لا بأس إذا اختفت البضائع.

وبسبب هذا الحادث ، سيعود فاي ييتشنغ إلى المنزل ليعيش لفترة من الوقت في غضون أيام قليلة ، مما يجعل نانكاي في ذلك الوقت ممتنا قليلا للحادث من أعماق قلبه.

على الرغم من أن الناس غادروا مرة أخرى بعد بضعة أيام, على الأقل التقيا, أليس كذلك? يبدو أن نان يان ، الذي كان فخورا جدا وضالا أمام الآخرين ، فقد نفسه تماما أمام فاي ييتشنغ ، وكان متواضعا للغاية.

بالنسبة لهذا الوقت ، فإن نانكاي ، الذي غير النواة ، لم يشعر بها على الإطلاق.

حتى لو تلقت مكالمة من فاي شينغ لين في الليل تطلب منها إعادة فاي يونجين إلى منزلها القديم غدا ، رفضت نان يان مباشرة.

ما هو أنها تعود ل?

لا يستطيع نان شوان وفي يونجين المساعدة في هذا النوع من الأشياء. هل يمكنهم العودة والشعور بالأجواء المحبطة للمنزل القديم?

هذا لا يسأل عن المتاعب!

من الواضح أن صوت فاي شينغلين بعد المكالمة كان غاضبا جدا: "سيدتي ، هذه مسألة تخص عائلة فاي. كعضو في عائلة فاي ، كيف يمكنك البقاء للخروج منه! "

تدحرجت نانجيا عينيها: "لم أبقى بعيدا عن ذلك. أخبرت أخي أيضا أنه إذا كانت عائلة فاي بحاجة إلى تبرع ، فإن عائلة نان مستعدة لتقديم مساهمة. "

همسة——

أخذ فاي شينغ لين نفسا على الفور!

حتى لو كانت عائلة فاي مفلسة! اطلب الطعام! لن أطلب أبدا من عائلة نان فلسا واحدا!

الجوع هو مسألة صغيرة! إنه خطأ كبير!

ومع ذلك ، في مواجهة مثل هذه "السخرية" الغامضة من نانكاي ، لم يستطع فاي شينغلين أن يقسم على هويته المعلنة ذاتيا. أخذ نفسا عميقا وهدأ واستمر: "بعد غد ، سيعود البطريرك إلى المنزل ، ولن تأتي الزوجة أيضا?" "

ما يقرب من نصف سحر نان يو مع فاي ييتشنغ معروف لنصف الدائرة تقريبا. من المستحيل كسر العلاقة التي استمرت سبع سنوات دون كسرها. حتى لو عانى نان يو من بعض الخسائر الصغيرة من قبل ، لم يعتقد فاي شينغلين أن نان يو سيسمح حقا لفي يي تشنغ بالرحيل.

ترتدي زى  زوجة الأب من بطل الرواية الذكر الجميل والبائسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن