على فكرة😁

5.5K 251 107
                                    

سلام حبيباتي
كيفكم
مثل العادة لساني يعجز عن التعبير عن سعادتي بتعليقاتكم الرائعة.. دائما بقول الرواية بتستمد بريقها منكم انتو 😘😘😘😘

ولأني بعرف قديش متعلقين بالرواية وحابينها كثيير شفت إنو لازم يكون عندكم علم مسبق بأن البارت المقبل اي البارت #العشرين راح يكون البارت #الأخير إن شاءالله 🙈 حتى تحضروا حالكم نفسيا لما تشوفو بآخر البارت عبارة "النهاية" بدل "يتبع"..

بعرف ان اغلبكم بيتمنى ما تنتهي وإنكم متونسين بيها بس لكل شيء نهاية ورواية #جحيم_عينيك شارفت على الإنتهاء...

كان ممكن أطول فيها وأمطط في الأحداث أو اخلق حبكة جديدة بس من مقاييس نجاح أي عمل روائي او تلفزي او أيا كان هو وضع النهاية المناسبة في الوقت المناسب فالتمطيط بيستنزف العمل الابداعي وبيقضي على بريقو ورونقو.. كما إن الضرورة الدرامية حتمت علي اوقفها عند البارت العشرين رغم إني ما خططت لهاي النهاية ولا حددت مسبقا عدد الأجزاء لهيك ما كنت بلاقي جواب على عدد الأجزاء.. فأنا بكتب كل بارت كأنو البارت الأول والأخير وبتبع احساسي وما يمليه علي قلمي بتلقائية وإرتجالية فيما يخص التفاصيل أما المحاور الأساسية فهي كانت حاضرة قدام عيني طول ما كنت بكتب وهاي المحاور الأساسية راح استوفيها بالكامل مع آخر بارت..

أنا بكتب هاي الاسطر وأنا حزينة بجد لأني ما سخيت بالزعيم وقطتو بس حقهم علينا إننا ما نستنزفهمش ونسفه قصتهم الفريدة بأحداث لا داعي لها لأجل التطويل..
حزينة بجد لأني راح افتقد لمتنا الحلوة ومنشوراتكم العسل وتحايلاتكم العميقة 💔
حاسه اني عايزه اخذ كل الوقت اللي في الدنيا حتى أكتب نهاية تليق بالثنائي #الاستثنائي واتذوق طعم الحروف والكلمات لآخر مرة..
أعيش معاهم مشاعر مثل #العاصفة مرة ومثل #النسمة مرة.. لهيك راح يكون البارت طويل وراح ياخد وقت أكثر من المعتاد ورجائي انكم تمهلوني وتصبرو علي..بعرف كترت عليكم من كلمة اصبروا🙈🙈 بس هاي آخر مرة 😁

مع تحياتي وحبي ❤️❤️

the hell of your eyes  (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن