Noe .
تسيرُ بهدوء نحو سيارتَها بعد أن حصلت لنفسِها على قهوَة تحتسيها بين الحين و الآخر، ويدها الاخرى مشغولة بالعبث بالهاتف.
تنهدت لترفع حدقتيها وإن أصَّح القول زرقاويها كلون البحر الذى تسكنهُ الأمواج لتنظر ألى الأمام، عقلها الباطني أرسل أشارات خطيرة عن تحديق مريب.
ثواني حتى أتضح لها الأمر، لاحظت الكثير من الرجال ببدلاتهم الرسمية يراقبونها، إنهم لعنة مافيا اعداء والدها بالتأكيد.
" تبًا ليس مجددًا "
همسَت لنفسِها بينما تقلب عينيها بضجر لتستدير وتدخل أحد الأزقة ولا تدرى ان قدماها أخذتها للفخ ، فتفاجأت برجلان يقفان امامها ،ألتفتت بهدوء و كان خلفها كوم من الرجال أيضًا.
" هه يبدو أنني ضعت ،عذرًا عذرًا دعوني لا أقاطع عملكم "
جعلت من الموقف فكاهيًا و هي تقهقه لكن أوجههِم الجدية الجامَدة كانت عكس ما توقعت، فأغلقت عينيها بأستياء، ثم زفرت وسارت بأتجاه الرجلان الاقل عددًا هنا بينما تبتسم بخفة وهم بقمة البرود .
" سربرايز "
نبست ثم بسرعة البرق ضربت أحدهما بكوب القهوة ليقع أرضًا بذات الوقت رفعت قدمها تلكم الآخر بين رجليهِ فاطاحت بهما فهلعا الآخرين نحوها فهّمت بالفّر هاربة الى داخل الزقاق.
لتجد عدد أكبر من الرجال بانتظارها فتوقفت هي لتشتمهم بينما تبعثر شعرها بتعب، لم تستسلم حاربت حتى النهاية .
و اخذت تضربهم و تلكمهم فمسكها أحد من الخلف لتخلع جاكيتها اللذى يمسكه و تحيط عنقه بلجاكيت إلى ان طقّ عنقهُ لتتركهُ و ظهر أحدهم امامها فضربته بقبعتها الصوفية على وجهه و قبل ان يتدارك الامر فرّت هاربة ،ماذا تفعل تحاول إنقاذ نفسها.
رغم ان الامر بات مستحيلا ، عدد ضخم جدًا من الرجال امامها و خلفها . وبينما تركض لداخل الزقاق توقَفت حينما رأت رجل مختلف ، بوقفتهِ و هيبتهِ ونظارته و ملابسهِ.
حتى وسامتهِ.من الواضح انه زعيمهم ، لتتابع الركض إلى ان مد ذراعه الطويلة المليئة حقًا بالعضلات يمنعها من التقدم، لتتوقف هيَ بضجر .
" هذا يكفى، لن تنقذكِ معجزة"
قال بنبرتهِ الحادة بصوتٍ رجولي للغاية.
أنت تقرأ
kevin & Noa
Misterio / Suspensoلطالمَا رغِبَت بعائلَة بعيدَة عن واقِع عائلتها الدامي، لتتقاطَع طرُقها مع كيڤن - رجُل عصابات مثل عائلتها تمامًا - عندما يختطِفها وبعد أسبوع يتزوجَها. هل ستوافِق على الزواج من رجُل عصابات يهددها أَم ستواجههُ بقوَة؟ أَم ستسخدِم كيدها وما بالكَ بكيد ا...