Part 12 - حفلات المافيا

10.8K 492 173
                                    




١٠ فوتوز ⭐️ + ٣٠ كومنتز💬 = بارت جديد✨

استمتعوا في البارت❤️


____________________


ارتدت نوا فستانها الأسود وسرحت شعرها البني المائل للاشقر لينسدل بعفوية وجمعت بعض خصلات شعرها الامامية للخلف بشكل انيق، ووضعت بعض مساحيق التجميل اظهرت واوضحت ملامحها الجميلة، نظرت لنفسها عبر المرآة برضى تام.

ليس كأنَّ كيفن لم يحذّرها بشأن ارتداء فستان كاشف، وليست هي التى تخضع لاوامرهِ، ابتسمت بخفة وهي تستدير حول نفسها فخورة بجمالها الخلّاب، لتخرج من الكوافير بينما ترتدي معطفها وتمسك حقيبتها لتدخل سيارة الحراس الاثنين متوجهة نحو الحفل.

فنظر لها احدهما عبر المرآة الامامية بنوع من التوتر وعدم الرضى، فلمحتهُ لترمقهُ باستفهام بينما ترفع احد حاجبيها، فهربت عينيه بسرعة، لتقول.

" اعلم انني جميلة لكن لا يحق لك النظر "

" ليس هكذا، الامر فقط ان سيدي قام بتحذيركِ بشأن ارتداء فستان شبه كاشف كهذا "

" لا تقلق أنا من سيتعامل مع سيدك هذا "

فاستغرب الآخران من طريقة كلامها الجريئة والوقحة عن سيدهما، كيڤن من اخطر زعماء المافيا وهي تستهتر به بكل سهولة.

بعد دقائق.
وصلت الى قاعة الحفل لتنظر للساعة، حسنًا ليس كأنها تاخرت نصف ساعة، بل ساعة! فدلفت الى الداخل بسرعة لكن برقي فها هي تخطو بسموّ كعارضات الازياء بطقطقة كعبها تجذبُ اليها هتافات وكاميرات الصحافيين لجمالها الخلّاب.

ليس كعبها او جمالها من يصنعا مكانتها الرفيعة، ليست تلك الأمور من تصنع الشأن، بل نُوا تستحضر الشرف والكرامة لنفسها، تقديرها لذاتها وثقتها العالية بنفسها ما تجعل الآخرين ينجذبوا نحوها.

دخلت بابتسامة أقل ما يقال عنها فاتنة، وكالعادة تجذب الانظار نحوها وتسرق الاضواء، فنظر كيڤن اليها وهو يرتشف من كأسِهِ بينما يجرى حديثًا مع احد شركائه المهمين بالعمل.

سرقت نظراتهُ وتركيزهُ وجُل انتباههُ، فاستأذن ليتوجه نحوها بخظواته الرجولية البطيئة مرتديًا زيّه المخملي، وخطواته تكتسح الارض وتلفت انظار الجميع ايضًا، فلم يكن اقل منها جمالًا، او هيبةً.

kevin & Noaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن