Part 31 - أسير

8.4K 581 1.3K
                                    






300 فوتوز ⭐️ + 400 كومنت 💬 = بارت جديد ❤️
استمتعوا بالقراءة.💓



_________________


يجلسُ وسط ألاوراق، عجيب كيف ينصبُ تفكيره بكل تركيز على عملِه رغم الفوضى العارمة برأسِه.

وقاره وهدوءهُ لا يعكِس الصراع بين قلبه وعقله، بارد الطباع وما بداخلهِ يكبتهُ داخله.

لكن سيتقبَل أن الأمر أنتهى بالنسبة إليهِ، أم هل ستتحقق مقولة ألم الحُب يظهر على الذكر بعد مدة من الأنفصال؟ على عكسِ الأنثى فهي تعاني منه في بداية الأنفصال ثم تتخطى.

يجلسُ في قصرهِ، تحديدًا في مكتبهِ، ليعكف حاجبيهِ بغضب عندما دخل أحد رجالهِ بهمجية إلى مكتبهِ.

وقال بينما يلهث.
" سيد كيڤن رجال الشرطة في الخارج، لديهم مذكرّة تفتيش "

احتدت عيني كيڤِن ليكسر القلم الذى يتوسط أناملهِ، دفع لسانه ضد وجنتهِ بغضب عارم ونهض قائلًا.

" ما السبب؟ "

" أنت مُتهَم بتجارة الأسلحة الغير مرخصة بشكل غير قانوني"

" ما اللعنة؟ مؤخرًا لم أقربُ هذه الأعمال! "

نبس كيڤِن بغضب، ليرفع الاخر كتفيهِ بلا علم والتوتر بادى على ملامحه فرصَّ كيڤن على أسنانهِ، إذَنْ نوا شنَّت هجومِها الأول، شتمها بسرّه ليخرج بينما يقول بعجلة.

" تواصل مع ستيڤ فورًا وأخبرهُ أن يتواصَل مع المحامي دانيال ويبحث عن صحِة الأتهام "

أومئ الحارِس تزامنًا مع وصول كيڤِن إلى حديقة قصرهِ الواسعة حيث دوريات الشرطة تقِف برفقة كلاب الجيرمان شيبرد، أقوى سلالة كلاب وأذكاها تشتمُ الروائح بسهولة.

تلهثُ بشراهة وشراسة، كرجالِ الشرطة الذين تأهبوا للقاءِ كيڤِن، أبتسم كيڤِن بجانبية عندما رأى المدعي العام جيفري.

أقتربوا منه جميعًا بحذر بينما هو يقف بشموخ راسمًا أبتسامة واثِقة أعلى شفاههِ، فرجُل عصابات ككيڤِن كالشبح لا قضِية غير قانونية بسجلهِ حتى الآن مُخيف.

kevin & Noaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن