Part 30 - خيانة

8.8K 561 718
                                    






300 فوتوز ⭐️ + 300 كومنت 💬 = بارت جديد ❤️
استمتعوا بالقراءة.💓





____________________






اليوم التالي بعد تلك الأحداث.
نظر كيڤِن إلى نفسهِ بينما يرتِب من ياقة عنقهِ ويحافظ على أناقتهِ، رشَّ من عطرهِ الرجولي.

فهو فكر كثيرًا، وأكتشف أنَّه لا يمكنه العيش بلا رائِحتها التى لا تغادر سريره وأن غادرت سيكون يوم وفاته.

مهما أخفت، سيعاقِبها عليهِ، لكن ستقضى أيامها القادمة برفقتهِ، لذلك هو متجه الآن إليها.

فقاطع أفكاره أتصال ستيڤ، ليمسك هاتفه ويجيب قائلا.
" ماذا هناك ستيڤ؟ "

" كيڤن هل تذكر زعيم مافيا لوس كارتل؟ الذى أصيب وتكفلت نوا بعلاجه؟ "

تسائل ستيڤ بينما ينظف ريقه بتوتر ويتحدث بعدم تصديق. ليعقد كيڤن حاجبيهِ بخفة ويجيب.

" نعم ما خطبه؟ "

" تم أعتقاله بعد أن فُضِح، ومن فضح أعماله في العالم السفلى هي مؤسسة فيليا "

" إذَنْ ؟ "
زفر كيڤن بأستياء.

" وجدت القليل عن مؤسسة فيليا، كيڤن أنَّ زوجتك، نوا، لها علاقة قوية بهذهِ المؤسسة! "

" مثل ماذا؟ "
سأل كيڤن بأستغراب بدى على ملامحهِ.

" لا أدري ما هو منصِبها، لكنها من سربت أعمال مافيا لوس كارتل الغير قانونية "

أغلق كيڤن بعد ثواني من تجمدهِ وشحوبهِ، أستند على المنضدة بكلا يديهِ بينما يطأطأ رأسه.

" نوا من أنتِ ؟ "

تسائل بتعب شديد، من هي حقًا؟ ماذا تخفى عنه أيضًا؟ هذا الأمر كفيل بجعله يفقد عقله.

كان يعلم أنَّها غامضة وتخفى عنهُ الكثير لكن، أوليست تخفى عنه الكثير لدرجة مبالغ بِها؟ تلتقى بشقيقهِ بلا علمهِ، تمتلك هاتف آخر، وعلاقتها بمؤسسة فيليا.

kevin & Noaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن