part 2 - فلاش باك

20.1K 808 100
                                    

قبل 6 سنين.
بعيون زرقاء كالقطط المتلصصة، تصعد الصغيرة نُوا على السلم بحذر و سلاسة ، لتبدأ بالتقاط ثمرة تلو الاخرى من شجرة أللوز إلى جيوب معطفها.

ترتدي زيّها المدرسي ، و من مظهرها يُسهل الحَزر بأنها مشاكسة جدًا .

كانت تلقي نظرة للارجاء كل ثانية بعيون حادة كمن يتجسس ، تحرص ان لا يقبض عليها أحدهم ، بالنهاية هي تسرق .. فتتخذ احتياطاتها.

فجأة فزعت ذات الشعر البني المجدل عندما انتقل الى مسامعها ذلك الصياح الخشن .

" ايتها الساحرة الصغيرة !! كيف تجرأين و تسرقين من أشجااري مجددا "

صرخت تلك العجوز بينما تهرول نحو نُوا فشهقت نوا لتقفز من أعلى السلم للاسفل و هلمت تركض بسرعة .

إلتفتت نُوا للخلف كي تصرخ بلعجوز.
" إقبضى علي إن استطعتي ايتها العجوز الشريرة "

نبستها نوا و هي تضحك باسنانها الارنبية ببراءة و طفولية ، ثم اخرجت لسانها و هلمت تركض مجددا.

شهقت العجوز كارما ، لتصرخ.
" سأقبض عليكِ و أوسعك ضربا يا قليلة الأدب! "

ألا إن نوا كانت اسرع لمرونتها ، وزنها لا يقطع الاربعين كيلوغرام ، كانت هزيلة البنية و نحيلة جدًا ، وتبلغ من العمر ستة عشر .

فنظرت للخلف بينما تركض و تلهث بقوة ، لتجد ان العجوز كارما لا تزال خلفها ، فأسرعت و اختبأت خلف بعض الشجر .

ففزعت عندما سمعت ذاك الصوت من خلفها .
" تسرقين مرة اخرى؟ "

" ماذا تفعل هنا ايها الوغد! "
صاحت به بعد ان استدارت

فحدق بها لوهلة جاعلًا منها تبلع ريقها و تهدأ ،
ففعل شيئًا جعلها تنظر اليه بصدمة وتشهق .

" سيدة كارما إن نوا هنا "
صرخ الآخر بصوتهِ العالٍ.

لتسمع نوا صوت قهقهة العجوز كارما و تهرول إليها ، لتنهض نُوا بغضب قائلة .

" تبًا لكَ يا سافاك ، ستندم ايها البومة "

kevin & Noaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن