part 7 - مواجهات خطيرة

14.5K 534 230
                                    

احست نوا بأشعة الشمس تزعج نومها فتحركت قليلا ورفعت ذراعيها للاعلى لتتثاوب، فتحت جفنيها ببطئ لتقع زرقاويها على كيفن.

" يا امي"

صرخت بخوف و وضعت يدها على قلبها تتنفس بسرعة ، فكبت كيڤن سخريته ورمقها ببرود فصرخت بوجههِ.

" هل تراقبني؟ ماذا تفعل فوق رأسي وانا أنام "

تجاهلها قائلا.
" هيا أنهضى يجب ان نباشر بالاستعداد "

قلبت عينيها ثم رمقته بحدة.
" لا ترفع انفك عندما تتحدث معي، وجودك يسبب لي مشكلة يوما ما ستصيبني بنوبة قلبية ! "

استقام ونظر لها من الاعلى مبتسما بسخرية.
" هل وجودي يثيرُكِ، يوترُكِ؟ "

قلصت عينيها الناعستين ورمقتهُ بغيظ شديد.
" صدقني هو ألأكره على قلبي"

همهم بسخرية وقال.
" كفّى عن الثرثرة وهيا انهضي "

.
.
.

بعد دقائق.
دخل كيفن الى أحد اثرى وارقى متاجرالملابس باهظة الثمن خلفهُ نوا التى تتبعهُ ببرود ولا مبالاة.

وكان خلفهما اربعة حراس ضخّام البنية لا يقلّون ضخامةً عن كيڤن، أحست نوا انها هزيلة جدا أمام هذه الكمية من العضلات.

وما هي برهة حتى تقدمت عاملتين في المتجر نحو كيڤن بخطواتهِن السريعَة والمُتوترة ويشعران بأنقباض قلبيهما خوفًا وهيامًا بسيد كيڤن، قالت أحداهما بتوتر.

" تفضل سيدي،كيف نساعدُكما أنت وحبيبتك؟ "

قطبت نوا حاجبيها وقلصت عينيها ساخَرة، حبيبتكَ؟ لابد أنَّ حجرة كبيرة وقعت على رأسها حتى تردف أمرًا كهذا. فنبست نوا مُتهكِمة.

" لست حبيبتهُ انا رهينتهُ "

رمقتها العاملتين باستغراب ، في حين قد تجاهلها كيڤن وتوجه نحو أحد الفساتين ينظر له قائلا.

" اريد اجمل الفساتين و أبهظها ثمنًا "

kevin & Noaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن