part 9 - هوَ

11.8K 546 162
                                    




أستمتعوا ولا تنسوا الفوتوز والتعليق لطفًا❤️


_________________



انتهز كيفن الفرصة اللتى انتظرها كثيرًا ، فلطالما كان قلبهُ متيمًا بهذه الأمراة التى لا تقف عن أبهارهُ وجعله يحب اكثر الطريقة التى كبرت بها وشخصيتها وجراءتها.


رفع ذراعه ببطئ كي يربت على ظهرها ثم حشر انفه بخصلات شعرها يستنشق رائحتها اللتى لا تفارقها، وقلبّه رقَّ كثيرًا عند رؤيتها منهارة و متحطمة ، فقال.

" نوا تعلمين، لَن ارفض طلبًا لكِ ما دمتِ بجانبي، يمكنُكِ ان تظلي بجانبي حتى ما تشائين "

سخرت نوا بسرّها، لا تستوعب كم كانَ سهلًا هو خداعهُ، لكن ما ادركتهُ رغم قساوتهِ اللتى يبديها ألا إن قلبّه لكبير وليس شخصًا عنيفًا مع الجميع. مهما كان هي لن تغفر له وتنسى اختطافه لها وكل ما حدث، هي فقط تجاريه لتنفيذ ما خططت له.

سابقا ، قبل ان ياتي كيفن بدقائق.
تسير نوا اسفل المطر والدموع تتساقط من عينيها الحمراوين المنتفخين، كانت مبتلة كليًا وحينما احست بألم شديد على أثر البرودة اللاسعة توقفت تحت سقف محطة المواصلات والحافلات ، وتفكر..

ثواني حتى تغيرت نظراتها الحزينة المنهارة الى الحقد والغضب والكُره، وكأن عيونها تطلق الشرار وتحذر بالانتقام. هل لانها الحلقة الاضعف بين العصابات ولانها انثى فقط الجميع يستبعدها بل ويستهتر بها و يقومون بالاستبداد معها!

اولًا باريك، اكثر من تبغضهُ من اعماق قلبها وترغب بقتله، ومن ثم كيفن الذى يظنّها لعبة معه ولا يحدد موقفهُ اتجاهها كانه بمتاهة عندما يكون معها وهي تدرك ذلك، ومن ثم سافاك، اللذى كان اكثر من جرحها وفتح جرحًا لن يغلق مهما فعل.

ستنتقم منهم جميعًا ولن تهدأ بعد الآن، لن يتمكن احد من كبت غضبها وتصرفاتها وستدخل ساحة المافيا آجلا ام عاجلًا، لكن هذه المرة لن تدخل كما اعتادوا ، لن يختطفها احد. واول ما ستفعله هو جعل كيفن لعبة بين يديها.



تنهدت قبل ان تعلق ساخرة على ما ردفه كيفن.
"ستندم لاحقا على قرارك، فأنا اشتهرُ بنبذي من قبل الجميع "

" على عكسهم جميعا انا سوف احتويكِ "
اجاب بنبرة مبحوحة و مميزة جاعلًا من نوا تنظر له باستغراب، هل تغزل بها للتو ام هي شعرت ذلك فقط؟ انه مثير للريبة.

kevin & Noaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن