Part 14 - شروط

10.3K 511 148
                                    



مثل أسم البارت وأحداث الرواية في شروط😂

٥٠ كومنتز💬 + ١٥ فوتوز✨ = بارت جديد❤️

أستمتعوا🤍

__________________

في الليل.
وصل كيفن الى المنزل الذى تبقى به نوا وهو يشعر بالارهاق، فقد افرغَ يومهُ بمحاولة ايجاد باريك، لكن هناك المهمة الاولى حاليًا وهي حماية نوا.

دلف كيفن الى الداخِل ليجدها تأكل الفشار بقدمين عاريتين، ترتدي شورت قصير وسترة، بينما تشاهد التلفاز بضجر، فنهضت عند رؤيتهِ لتتوجه نحوهُ بهدوء وهو يتقدم منها ايضًا.

استغربت من تعامله البارد معها وكلامهِ الحاد.
" غدًا سنتزوج وننتقل الى قصري، استعدي "

فزمجرت بسخرية.
" استعد ماذا؟ ليس كانه لدي اغراض تخصُني هنا، ثم كيف سنتزوج غدًا؟ لازال هناك العديد من الامور يجب تحضيرها اولًا.."

قاطعها بحدة.
" لا تتساخفي نوا، هل ستتراجعين الآن؟ "

قطبت حاجبيها من تعامله الفظ معها ولا تعلم ما خطبه هكذا، حسنًا لطالما اعتبرتهُ عدوها لكنه كان دائما يعاملها معاملة حسنة وياخذ رأيها بالحُسبان، ربما ليس كثيرًا.

فتنفست لتقول بحدة.
" لكن لدي شروط "

" هل تريدين عقد يضمن هذه الشروط واوقع عليه ايضًا؟"
نبس ببرود وسخرية.

فقلصت عينيها، وهذهِ المرة انزعجت كثيرًا.
" لما تتحدث هكذا؟ "

"لا أحُب هذه الالتوائات نوا، قفي عند قراركِ ولا تتعبيني الآن"

نبس كلماتهِ ببرود ثم غادر المنزل، يتركها تقف بهدوء غير مصدقة كلامه، وما بداخلها عكس ما تظهرهُ، فبلعت ريقها بينما ترفع وجهها وعينيها احتدا بغضب لدرجة تجمع الدموعُ بهما، تتوعد لهُ بينما تشعر بوخزة بداخلها.



دخل كيفن سيارته لكي يقودها الى وجهته التالية، بملامح غاضبة ضرب المقوّد بيدهِ وهو يصرّ على اسنانه، كيف يتجرأ باريك على تخريب حفله؟ وما حقيقة علاقته بنوا؟

kevin & Noaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن