Part 11 - انجذاب

12.1K 559 544
                                    



١٠ فوتوز⭐️ + ٢٠ كومنتز💬 = بارت جديد❤️

استمتعوا 🤍

___________________


استيقظت نوا بفزع في منتصف الليل، لتنظر حولها برعب، فحكت راسها بخفة اذ ان ما اعاق نومها الهادئ هو صوت الرعد والمطر الذى يدوى صوتًا وحشيًا، رغم حبها للمطر لكن الوحدة تجعل منه أمرا لا يطاق بتاتًا.

فمسكت الهاتف الجديد الذى اعارها اياه كيفن الليلة، لتضغط على قائمة الاتصال وتتصل بهِ.

هي تخاف حقًا وهو حق عليه ان يتحمل ويراعي مشاعرها بما انها امانة عليه، اين هو؟ كيف يتركها ببيت الغابة هكذا؟

بينما لدى كيفن.
كان يقضى ليلتهُ مع تلك الشقراء هانا، قاطعه اتصال ما فتنهد بضجر يتوعد بغضب للمُتصل، استقام بجذعه العلوى ومسك هاتفهُ.

لكنه هدأ ما ان ارتكزت عينيه على اسمها، ثم نظر لهانا التى تنتظره بينما تحدق به بحب، فاغلق هاتفهُ وانحنى نحوها ليترك قبلات حول عنقها صعودًا الى وجهها وشفتيها.

قالت هانا.
" من يتصل بك حبيبي في منتصف الليل؟ "

" لا احد "
نبس ببرود ثم عاد يطبع قبلاته.


اما نو استغربت من فعلته هل اغلق الهاتف بوجهها؟ تنهدت ثم عضت على شفتيها بتوتر، ماذا ستفعل الآن؟ فتذكرت لياليها المرّة في اميركا عندما كانت تتعلم الطب.

لتزفر الهواء تطرد الافكار المرعبة من رأسها وتنهض عن السرير بينما تتذكر كيف كانت تتخلص من الخوف بداخلها، لطالما حاربت مخاوفها وحدها وبلا حاجة لاحد، منذ ان كانت صغيرة وتوفت امها وذهب والدها، لذا ستفعل ما تجيدهُ دومًا.

" لنرى اذن "
ابتسمت بمكر

شغلت اغنية للمغنى نهاية الاسبوع المُفضل لديها، وبدأ جسدها بالتمايل والرقص بتناغم مع الاغنية، وبكل اثارة وسلاسة تتحرك، وهي ماهرة جدًا بالرقص فالرقص كان موهبتها بالهرب منذ نعومة اظافرها، وتطورت على مدى السنين حتى اصبحت نوا مثيرة جدًا عندما ترقص.

" همم نحتاج بعض الفوضى ايضًا "

ذهبت اخزانة الملابس لترتدي بعض الملابس ولا تترك اي فرصة لتستغل بها التمثيل بالانبهار بجمالها الاخاذ وترمي قبلات بالهواء لانعكاسها بالمرآة.

kevin & Noaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن