『الفُرْصَّةُ السابعة وَ الأربَعُون』

719 65 32
                                    

༻✦༺✧༻✦༺

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

༻✦༺✧༻✦༺


جُونغكُوك طَلب حُضور ذلكَ المُحامِي الذِي توصَّل إليهِ سُكَّرهُ ، إلَا أن ما سُرد علَى مسمعيهِ من قِبل رِجالهِ لَم يُفاجِئهُ و يونغِي حينمَا أسردَ البيتَا ب صوتٍ مُعتدِل أنَّ المعنِي وُجِدَ مقتولًا في شِقتهِ ب طلقَةٍ وسطَ ناصيتهِ .

- إنهَا أفعالُ كَيم ، علِم عن تحرُكاتهِ .
لابُد و أنهُ يُراقبِهُ مُنذ قَتل والدهِ .
- لا يجبُ أن يعلَمَ سُكَّر ، س يلومُ نفسهُ و مَا يتعامَلُ معهُ .. ثقيلٌ ب الفِعل .

- لَن أُوافِقك الرأي أكثَر مما أنا عَليهِ .
خُطوةُ كَيم تُقلِقُنا فَ قَد يحاوِلُ أذيَةَ جيمَين و اليابانيُّون يبنُون مِرصادَهُم بِ الفعِل .

همهمَ جُيون ، كانَ يلاعِبُ قلمَ حبرٍ أسودَ بينَ أصابعهِ .

- لا تفكِّر ل وحدِك كُوك ، أطلعنِي على ما يُؤرِقُكَ .
- أشعُر بهِ ، إنَهُ .. خائف .

إلَا أَنَّ يونغِي لَم يجِد ما يستَطيعُ الرَد بهِ ، عدلًا من ذلكَ تنهدَ مُتكتفًا و عاد للخلفِ حتى أرخى ظهرهُ ضِد الكُرسي .

- أنا_
- أنَا لا أشعرُ ب الذنبِ إزاءَ جلبهِ إليِّ ، كرستُ سُول جُلها ل أن تكونَ مُناسبةً ل أجلهِ .
فعلتُ الكثير و صَبرتُ ل أعوامٍ فَقط ل أحتضنهُ بين ذراعِي .

وقف من كُرسيهِ بينما إنحنى لهُ حارسهُ و فتح البابَ ل أجلهِ ..

- لا عصاباتٌ و لا آل كَيم س أسمحُ لهُم بِ زرع الرَهبةِ داخِل فؤادهِ ، بل س يدفعُونهُ .. و غاليًا .

و آخرُ ما لمِحهُ الألفا منهُ ، كان مجرتيهِ الحمراوانِ .



༻✦༺✧༻✦༺

Seori - Wicked
00:20 ━━━❍────── 3:14
↻ ⊲ Ⅱ ⊳ ↺

Volume: ▁▂▃▄▅▆▇ 100%





يُقال أنَّ الدَم أثخنُ من المَاء ، و أنْ تحذَر عدوَّك مرةً و صديقَك ألفَ كَرَةٍ .

◐'فُرصَّةٌ للحُبِّ || 𝔸ℕ 𝕆ℙℙ𝕆ℝ𝕋𝕌ℕ𝕀𝕋𝕐 𝔽𝕆ℝ 𝕃𝕆𝕍𝔼'◑↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن