『الفُرْصَّةُ التاسِعةُ وَ الْعِشرُون』

1.1K 106 109
                                    

__________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________________

معلُوماتٌ تَوجبَّ ذِكرُها لمَّا سَ يلي』::

• (عُش الأوميغَا) : فعلٌ يقومُ بهِ جِنسُ الأوميغَا عمَّا سِواه ؛ حَيثُ يجمَعُ ملابِسًا ، أغطيةً و أيَّ خِرقٍ تحمِلُ رائحةَ فيرموناتِ الألفَا (سواءً أ كانَ ألفًا رفيق ، والِد أو حتّى صدِيق ما يُهم أن يكونَ ألفًا يشعرهُ بالأمان) يضعُها كَ الدائرةِ حولهُ و يبقى وسطهَا لِ مُدةٍ تصِل للأيامِ حيثُ أنَّهُ يقومُ بِها حينمَا يشعُر بِ إنعدامِ ، الخَوف أو التوتُر حولَ شيءٍ مُهيمِن .
الأوميغَا لا يضعُ ملبسًا ل أيِّ ألفَا ، يجبُ أن يكون فقط مَن يُشعروهُ بالأمانِ ل تهدأتهِ ..
هنالكَ أوميغًا تضعُ الرفيق ف حَسب ، و أُخرى الوالِد/ه و إلخ ..

• (الدائرةُ البَنفسجِّيةُ / الجَوى) : علامةٌ دائريَةٌ ذاتِ لونٍ بنفسَجيٍّ بَاهت تظهرُ أعلى الصَدر أمامَ منطِقةِ القَلب ب حجمِ كف اليَد فَقط حينمَا يكونُ الألفا و الأوميغَا المُتزاوِجانِ رفيقَا رُوح .
حيثُ لا تظهرُ هذهِ العلامةُ بينَ بيتَا و أحدِ الرُتبِ الأُخرى ، و لَّا بين ألفًا أو أوميغَا فرعيَّةٍ .

تظهَر بعدَ الوَسم و تتراوحُ المدةُ بينَ ذاتِ اللحظةِ إِلى أسبُوع .
حسبَ قوةِ علاقةِ الشريكانِ .

لكّن ، يجبُ على كلا الشريكانَ وسمُ بعضهُما البَعض .

• (الوَسم) : علامةُ عَضٍّ ورديَّةٌ تظهرُ ب وضوحٍ في رقبةِ الأوميغَا على يمينهَا أو يُسراها ، شرطَ أن تكونَ فوقَ غددِ الرائحةِ (الواقِعةِ وسطَ يمين أو يسار الرقبَه) لِ إظهارِ فيرموناتِ الألفا مَع فيرموناتِ الأوميغَا كُلما ظهرَت .

رُغم العاداتِ المُتستبِدةِ للألفا ، إلّا أنهُ ب إمكانِ الأوميغَا وسمُ الألفا المُختار أيضًا ، كمَا البيتا .
لكّن الإستعبادَ ، الغُرور وَ الكِبرياءَ الزائف أوجبتَ قوانينًا تنصُ أنّ البيتا و الأوميغَا غيرُ مسموحٍ لهُم ب الوَسم ، فقط الألفَا النقيِّه و الفرعيِه .

• (التزاوجُ للإنجاب) : يَستطيعُ الألفا الفرعي الإنجاب فَقط لّو تزاوجَ مع ألفًا نقيِّه ، رغم ذلك إنهَا نسبةُ ضعيفةٌ ل كونِ الألفا في حقيقتهُم لا يُنجِبون .. ذكورًا أو إناثًا .

◐'فُرصَّةٌ للحُبِّ || 𝔸ℕ 𝕆ℙℙ𝕆ℝ𝕋𝕌ℕ𝕀𝕋𝕐 𝔽𝕆ℝ 𝕃𝕆𝕍𝔼'◑↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن