『الفُرْصَّةُ الَّعاشِرَّهْ』

2.3K 196 101
                                    

_____

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____

تفاعلٌ لَطيف 💜، ٥٠ تصويتًا رجاءً ✨.

______

تَايهُيونْغ كَان يهروِلُ خلفَ خَطواتِ جُونغ الواسِعه ، كَانت عِدةَ دقائقَ حتّى نفذَ كافَةُ المَعنِيّينَ أمرَ جُونغ وَ تمثّل الكُلُّ داخِل غُرفَةِ الإجتماعاتْ المَقصُوده .

أَمرُ هوسُيوكْ المُفاجِئ لَم يَكُن أَمرًا إعتيادِيًّا ؛ الرَئيسُ التَنفيذي كَان شَخصًا عَن العشوَائياتِ بَعيدْ .

فتحَ الألفَا بابَ الغُرفةِ الكَبير وَ دلف إِلى تلكَ الشَوشراتِ التِي مَا إنْ أغلقَ تَايهُيونغ البَاب خلفَهُ حتّى ركزَ الجُل عليهِ صَامِتينْ .

وَ قبلَ أن يجلِس جُونغ فِي مَكانهِ ، أدارَ سوداويهِ حول الطاوِلةِ بيضاوِيِّةِ الشَكِل لِ يتأكدَ مِن تواجُد جَميع مَن طلبهُم .

وَ خِلالَ ذلِك .. لَم تُرِح نَظراتُ تلكَ الرُوؤسَ الأوميغَا الصَغيرَ .

- سَيدي ، أ هُنَالِك خَطبٌ مَا ؟.

سَأل أَحدهُم مُعدِلًا نظَّاراتهِ حِينمَا طَال أمدُ صَمتِ الرئيسِ التَنفيذّي .

فكَّ المَعنيُ عُقدةَ ذراعيهِ وَ حاجبيهِ في ذاتِ الآنْ ، إتكّئ علَى الطاوِلةِ الزُجاجِيةِ السَوداءِ مَع همهمةٍ هادِئهْ .

كِيم قضمِ زاوِيةَ شِفتهِ حينمَا لآحت تعلُو تلكَ الهمهماتُ كَرةً تالِيهْ .

- إيمْ دُوكيُوم-شَي .
- نَعم ، سَيدي ؟.

الشابُ رَفيعُ الذَقنِ أسودُ الخِصال ردّ سَريعًا مُعدِلًا جلسَتهُ ، وَ لِ ثقِل نظراتِ جُونغ ؛ إبتلع غزيرًا يفكُ شيئًا مِن ربطَةِ عُنقهِ البَنفسَجيهْ .

- أانهيتَ الأعمالَ التّي طلبتُهَا مِنكَ سَلفًا ؟، إنهُمَا أُسبُوعانِ الآن كمَا أذكُر ~ .
- أنَا_ إنهَا .. إنهَا جاهِزةٌ تَقريبًا ، حَضرَتُكَ .

◐'فُرصَّةٌ للحُبِّ || 𝔸ℕ 𝕆ℙℙ𝕆ℝ𝕋𝕌ℕ𝕀𝕋𝕐 𝔽𝕆ℝ 𝕃𝕆𝕍𝔼'◑↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن