『الفُرْصَّةُ الّرابِعه عَشرْ』

1.9K 168 115
                                    

__________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________

⛔ تحذِير ⛔

يحتَوي هذَا الفَصل على مشاهِد دمويّةٍ قَد لَا يُحبذُها البَعض .
رجاءً تخطاهَا إن كُنتَ منهُم .

__________

تأفّف تايهُيونغ حالمَا تسطح فوقَ الفِراش ملكِي الحجم في الفُندق الفآره .
هو لَم يتجرَأ على إعادةِ طرحِ طلبهِ لِ رئيسهِ مرةً أُخرى ؛ فَ حالمَا أنهى جُونغ تلكَ المُكالمةَ التِي تلقاهَا أمسى غاضِبًّا للغآيةِ و لم يقترب منهُ أحدْ .

ما أحزن تايهُيونغ ، هُو أنّ باقي الكادر الذِي أتى بهِ هوسُيوك معه كانوا يتسكعُون هنا و هُناك ، حتّى أن أحدًا مِنهُم عرضَ أنَّ يُجاوِرَهُم التَسكُع ..

لكّن لَا ، مَع أنّ هوسْيُوك كانَ يشتاطُ غضبًا .. إلَّا أن عيناهُ بقيت على الأُوميغا مُتأكِدًا مِن وُلوجْهِ لِ الفُندق .

هوَ أغمضَ عينَيه ثُم نهض مِن على الفِراش ، قَد قرّرَ أن يُنجِز بعضَ أعمالهِ في اللابتُوب خاصتهِ لِ يُضيِّعَ بعضَ الوَقتْ .

✻➴❦➶✻

- سَ أاخُذ حمامًّا قَبل أن ينتَهي العَشاءْ .

تحدَث جِيمَين لِ جُونغكُوك مُذ أنهُما يستقعُدان غُرفةَ الجُلوس معًّا .. يتحدَثانِ عن هذَا وَ ذاكَ ~ .

سُرعاَن مَا إستقَام جُيون وَ إقعربَ بضعًّا مِن الخُطى إِلى الأُوميغَا الصَغير .

هُو رفعَ ذراعَ الفتَى اليُمنى حتّى سَلمت شِفتَيهِ علَى الضِماد الذِي يحوفُ تلكَ المَنطِقه .

- إحذّر ألَّا تُبلِلهَا ، مِم ؟.

أومّأ أسودُ الخِصال باسِمًا وَ لِجًّا زَهرَ .

وَ قبّل أن تطَأ قدَمُهُ أول درجَةٍ من ذلك المَنزل العَصري ،.. سردَ الألفَا :

- كَم سَ يأخُذ حمامُكَ ؟.
- 'يقهقِه' ما هذَا السُؤال هُيونغ ؟!.

- لا لِ شَيءٍ فِعلًّا 'يبتَسم بينمَا يقتربُ بِ خُطاهُ إِلى الصَغير' لدَي عملٌ لَن يأخُذ وقتًّا طويلًا .. أودُ أن أعرِف إن تمكنتُ مِنه قَبل إنتهاءكَ ، أميرِي ~ .

◐'فُرصَّةٌ للحُبِّ || 𝔸ℕ 𝕆ℙℙ𝕆ℝ𝕋𝕌ℕ𝕀𝕋𝕐 𝔽𝕆ℝ 𝕃𝕆𝕍𝔼'◑↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن