『الفُرْصَّةُ الأُولَّى』

5.3K 319 219
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

فِّي عائلَةِ 'كِيم' عدَدٌ مِن القواعِدِ وَ الحُدودِّ التِّي لَّا يُفضَّلُ تخطيهَا .

كَ العَّائلةِ العريقَةِ التِّي هيَ عليهَا ، أنْ تكونَ ألفَّا يعنِي أنْ تكونَ قائدًا لِ حياةْ .
وَ أنْ تكونَ أوميغَا يعنِي أنْ تكونَ حاوِيًا .
وَ بيتَّا أن تكونَ سَرابًا .

عائلَةُ كِيم تميَّزت بِ تنوِع الفصآئل بِها ..،
عدَا الفَرعيين ، نادِرًا مَا كانُوا يولَدُونَ بينَهُم .

هُم فَضلُّوا لِ الأوميغَّا أن يكُنَّ إناثًا ، لكِّنهَم حظوا بِ ذُكورٍ مِن ذلِك النوعِ وَ لمْ يبالِغُوا فِي الإهتمامِ كثيرًا .

لكِّن .. حينمَا أتى يومٌ دلفَ عليهُم الوريثُ الأصغَّر وَ بينَ يديهِ طِفلهُ ذُو السَّتِ أعوام ،.. تبدَّل كُل شَيء .

أختفى فِي ليلَةِ حفلِ تخرُجهِ مِن الجامِعه طِوال سبعِ سنواتٍ ، وَ يعودُّ اليومَ بِ طفل .

طِفلٍ كانَ أُوميغَّا ، أوميغَّا فرعِّيه ..
مِن أمٍّ مجهُولةِ الخلفِيةِ وَ أُوميغا .

أحدُّ تلكَ القواعِد ؛ ألَّا زواجَ مسمُوحًا خارِج العائلَّه .
وَ حينمَا ينجِّبُ أحدًا طفلًا يكونُ أوميغَّا فرعِّيه فِ عليهِ حالًا إمَّا قتلهُ أو التبرْءُ مِّنهُ .

وَ مِينجآي لمْ يفعَّل ، هوَ عادَ إلى عائلتهِ فقط لِ يعلِمهُم أن لديهِ طفلٌ لهُ حقوقٌ في عائلتهمْ كمَا غيرَّهُ .

وَ رغمَ الشِجاراتِ معَّ الوالدْ الأكبَّر ..، مينجْآي لمْ ييأس وَ ثابر تربيةَ طفلهِ في شقةٍ وسطَ سِيُؤل بعيدًا عنِ قصرِ عائلتهِ .

لكِّن .. بقي طفلهُ يتعرَّضُ لِ أسوءِ أنواعِّ التنمُر .
رُغم جُّلِّ مَا إمتلكَهُ الصغيرُ مِن مواهِب ، فصيلتهُ بقيتْ ردعًا مِن أن يَتقبلهُ أحدٌ غيرُّ والدهِ الحَنونِ .

وَ في مِيلادِّ طفلهِ الْعآشِر ، تُوفي والِدهُ في حآدثِ سيارَةٍ حينمَا كانَ عائدًا بِ هدايَا لَهُ .

◐'فُرصَّةٌ للحُبِّ || 𝔸ℕ 𝕆ℙℙ𝕆ℝ𝕋𝕌ℕ𝕀𝕋𝕐 𝔽𝕆ℝ 𝕃𝕆𝕍𝔼'◑↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن