『الفُرْصَّةُ السّادِسَّه عَشرْ』

2.1K 157 50
                                    

_________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________

٧٠ تَصوِّيتًا ٢٠٠+ تَعليقٍ وَ إبتسامَتُك 💜.

_________




لَيسَ حقًّا .. لَيس فِعلًا .

كلَّا ، تداعِي سُيوكجِين مُنذ وطِئ مكتَب خطيبهِ حتّى تسطحَا معًّا فوقَ فراشِهُما المُريح وَ تحت سماءِ جيجُو الدُجلَى ؟..

شَخصِيةُ عريضِ المَنكبينِ ليسَت كَ تلكُم بتاتًا البَتّه .
هوَ ليسَ ضَعيفًا ، أوْ غَبيًّا ، أو حتّى ساذَجًا .

إنْ كانَ نامجُون يسْتَطيعُ تسيّير كُوريًّا الجَنوبيه بِ أكمَلها بِ أمرٍ واحِد ؛ إذًّا سُيوكجِين يستَطيعُ تحريكَ الكَوكبِ بِ رُمتهِ بِ فرقةِ إصبَعين .

خُصوصًا حينمَا يتعلَقُ الأمر بِ سيِّد مُهجتهِ .

لَم يفعّل كستنائيُّ الخِصال مَا فعلهُ لِ يجذِب إِهتمامَ زوجهِ ، لَم يفعّلهُ لِ يحصُل على جِراءٍ مِنْهُ ..
الشَابُ لَن يحيد عَن زواجهِ وَ لّو وقفَت آل كِيم جمعَا .

أخبَارُ هوسُيوك باتَت تصِلُ إِلى سُيوكجِين بِ شكلٍ مُفصَلٍ بِ سببِ تايهُيونغ .
و لكّن وَ رُغم إنشغالِ هوسُيوك ، كانَ لايزالُ يُحاولُ نشرَ جواسيسهِ وَ هواجِيسِّهْ حولَ نَامجُون .

في الأوِنَةِ الآخيرَه ، كانَ لدى آل جُونغ عددٌ من الإفتِتحاتِ ليسَ في آسيا فقط .. بَل حولَ العالَم .

وَ لَم يكُن مِن الضَرورِي على هوسُيوك حضورِها ، سَ يكفي إِقامةُ مُؤتَمرٍ صَحفي إنمَا تلَزّمَ الأمر ..

تايهُيونغ قالَ لِ سُيوكجِين أنّ وريثَ جُونغ يملِكُ فقط إجتماعاتٍ وَ عُقودًا في الأيام القليلَه المُقبِله و لاشيءٌ مُهم غيرُ ذلكَ .

لذَا ، تبآدر لِ عريضِ المَنكبين أنّ الألفَا سَ يُعاوِدُ حيلَهُ الماكِرةَ حولَ خطيبهِ .. لكّن وَ بدلًا مِن ذلكَ ، فَآجّئهُ إتصالُ إبنِ عمهِ الصَغير المَرعُوب عَن سفرَةٍ مُفاجِئه تتضمَنهُ إِلى تايلآنْد .

في البِدايه ، لَم يُصدِق سُيوكجِين الأمر ..
إلّا أنهُ جهّز لِ تايهُيونغ جُل مَا قَد يحتاجهُ و إنتهى الأمر بِ كون تلكَ السَفره حقيقِيه .

◐'فُرصَّةٌ للحُبِّ || 𝔸ℕ 𝕆ℙℙ𝕆ℝ𝕋𝕌ℕ𝕀𝕋𝕐 𝔽𝕆ℝ 𝕃𝕆𝕍𝔼'◑↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن