『الفُرْصَّةُ الّثانِيَّهْ عَشرْ』

1.8K 158 109
                                    

______

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______

تنفَس جُيون الصَعداءَ مَا إِن خرجَ سُيونغيو مكتَبهُ مُنذ بُريهَةٍ مَضتْ .

هُو أعادَ لَفّ شَاشةْ حاسُوبهِ لِ تواجِهَهُ ، تعرِضُ أَميرَهُ الصَغير يُجهِّزُ طَعامًا لِ قِطهِ الصَغيرْ .

كاَنت شِفاهَهُ تتقَوسُ عُلوًا كمَا مَجرتيهِ اللّتانِ بَرُقتَا .

إنحنَى مُقبِلًا هيأةَ الأُوميغَا ، ثُم إستقامَ بِ عضلاتِ ساقيهِ يأخُذ خُطاهُ خارِج مكتَبهِ لِ إكمَال جدولِ اليَومْ خاصَتهِ .

✻➴❦➶✻

كَانَ السِتارُ الأسودُ ذُو تطاريزٍ بيضَاء جميلَةٍ قَد غطّى وِسع سمَاء سِيؤل .

وَ حالِيًّا ، هوسُيوك وَ طاقَمهُ الذِي إختَارهُ لِ التِرحالِ مَعهُ إلى أَراضِي تَايلَآند يصعدُون درجاتِ الطيارةِ الخاصّهْ .

بينَ ذلِك الجَمع ، لوزِيَتي تَايهُيونغ لَم تمّل الإرتجافَ مُنذ صباحِ هذَا اليَومْ .

آه كلَا لَا تقلَق ، هويّتُكَ وَ جوازُ سَفرِكَ حقيقيانِ لِ العَلنِ .
فَقط نفّذ مهمتكَ بِ شَكلٍ أسرَع وَ إستغل إختيارهُ لكَ في هذهِ الرِحلةِ بِ إلتقاطِ أيِّ صُوَرٍ أو تسجيلاتٍ مِن شأنهَا أن تُطيحَ بهِ .

مُحاوَرتهُ وَ إبنُ عمهِ قُبيلَ الساعتينِ لَمْ تتوقَف عَن تِكرارِ نفسِها داخِل عقلهِ بِ صَدىً مُزعِج .

وَ لِ سَببٍ أو آخر .. تَايهُيونغ لَم يكُن مُرتاحًا لِ هذهِ الرِحلَه .
وَ مهمَا حاولَ التعذُر ، بدَا أن هُوسُيوك لَن يأبهَ وَ سَ يأخُذهُ مَعهُ شاءَ أمْ أبىَ .

حرّر أنفاسهُ الضيقةَ حالمَا أغلقَ حِزام المِقعدِ بِ أيدٍ مُرتجِفَهْ .

إلَى أمامَهُ تمامًا ... كَان جُونغ ينظُر خارِج النافِذهْ .

أنَا لَستُ مُرتاحًا بتاتًا ..

✻➴❦➶✻

ريثَما تصِلُ إِلى المَنزِل ، أعلِمني ❤.

◐'فُرصَّةٌ للحُبِّ || 𝔸ℕ 𝕆ℙℙ𝕆ℝ𝕋𝕌ℕ𝕀𝕋𝕐 𝔽𝕆ℝ 𝕃𝕆𝕍𝔼'◑↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن