رواية " سنابل طافيه "
البارت الخامسبـ قلم غفران آل حنيحن
🚫 حبايب لا تنسون التصويت ؏ البارت والتعليق بين الفقرات ..
___________________________________" كم من حاجةٍ كانت سرابًا أراد اللهُ لُقياها فَحانت "
صافن بوجها طلبها حيل غريب بس حبي الها عاميني مايخليني اميز بين الصح والغلط بس مع هذا ماريد اتهور مو بس اضر روحي راح اضرها وياي اتنهدت بهدوء وجاوبتها ..
حسن .. وين نروح ..
صابرين ..لاي مكان بعيد منا ومحد يلگانه بي ..
ضليت صافن فكرة تاخذني وفكرة تجيبني ..
صابرين ..ها شكلت..
حسن .. لوخيل ينطح خيل اخطبج من ابوج وانجبي مال اخذج واشرد بيج كطنه وشيليها من اذانج ترى بحجيج هذا جاي تطيحين من عيني ..
كامت وكفت كبالي لافه نفسها بالجرجف ..انت متخاف عليه يعني الا تموتني يلا ترتاح ولو انت اخذت الي تريدة بشنو راح افيدك بعد مالك علاقه بيه ..
سحبتها من زندها طاح الجرجف وضلت كبالي عاريه تماما كتلها .. ماراح اخذ بحجيج جاهله وماتعرفين تحجين ..
صابرين باستهزاء ..هه ..
صكيت على سنوني وعصرت زندها ..تستهزئين شو ..
حطيت اديها على عيونها تبجي ..خايفه حسن احبك وماريد اخسرك ..
اتنهدت فركت وجهي وحضنتها محاوط وجناتها ..اني اعشكنجج حيلل وداعت عيونج لاتخافين طول ما اني وياج لاتخافين من شي ..
صابرين ..اني ماخايفه من شي غير شغلة وحدة خايفه اخسرك ..
ابتسمت احاول اطمنها .. واني وياج للموت اخذيها حجاية زلمه عليه يمين مو اني الاعوفج ولج اريدن اضمج برويحتي شتحجين انتي..
صابرين .. اعشگنك حيللل ..
حسن ..هههه صايرة تتحجين مثلنا ..
ابتسمت وضمت وجها بصدري ..
صابرين ..صار لازم ارجع قبل لا احد يشوفني وتصير كوارث ..
ابتسمتلها ..خوش يلا روحي كدامي شوفيلي طريق ..
لبست ملابسها ولمت الفراش ذبته على صفحه والجرجف الملطخ بالدم كفته وشمرته وره الخشب كالت بعدين اخذه ..
طلعت تتسحب بهدوء رجعت اندارتلي اشرتلي اروح ماكو احد بستها براسها بسرعه وطلعت حسيت بصوت قريب من الترك بس ماكو احد مهتميت كلت يمكن بزون ..
أنت تقرأ
سنابل طافيه
Mystery / Thrillerبغداد الساعه 8:30 مساءً كاعد مقابيلي على الكرسي ويباوعلي بطارف عينه ومبتسم باستهزاء كالعادة يستفزني ببرودة اعصابه ونضراته الي اشمأز منها هزيت راسي بيأس .. انت مناوي تحل عني هز راسه نافي لكلامي بابتسامه مستفزة .. تؤؤ .. بس كلي شتريد مني ترا طيحته ل...