part 36

12.2K 841 387
                                    

رواية سنابل طافية ..

البارت السادس والثلاثون ..

بقلم غفران آل حنيحن

.....................

🚫متابعه للحساب دادة ولاتنسون التصويت والتعليق بين الفقرات احبكم ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فشلتني
گبال روحي و كابلت روحي وبچيت ..

ريماس :- نضفت البيت كلة شوية اليوم عندي طاقة ايجابية وواهس بهزت من الشباك عيني على إسلام يغسل بالطلعة وانوب اكو وحدة من جوارينه سطحهم مابي ساتر يومية اشوفها تشر ملابس وعينها عليه وهو الارعن يومية ينضف الطلعه ومن اشوفها تباوع يحترگ گلبي حرگ بودي بنعال و على راسها وإسلام بس انتف شعر واخلي السجينه بعيونه مايهون عليه اضربة بنعال ..

باوعت لسطحهم ماشفتها ارتاح گلبي رجعت اسوي زلاطة دخل إسلام كاف بجامتة وبيدة الماسحه خلاها على صفحة وراح يشوف الجدرية الي على الطباخ هو اليطبخ اليوم الحلو بي ابد مايستنكف من شغل البيت مقسمين الشغل بيناتنه يساعدني بكل شيء وخو اذا تعبانة مايخليني اشتغل يسحل دانيال ويا ويكفون البيت وشغله نضيف ومرتب وخصوصا بعد ماراحوا بيت جدي وفرغ بيتنا حتى عزام رجع وياهم دانيال بس بغرفته مايطلع بس بوكت الاكل وبوكت ندزة على شيء لو إسلام يحتاجه اشترالة بلايستيشن والنهار كله مگابله ..

::- يلا خفي ايدج عوفي الفهاوة على صفحة ميتين من الجوع ..

:- يخسى الجوع دقايق واصب انتظر حبيبي ..

التفتت علية فاتح حلگه مصدوم كتمت الضحكة وكملت متجاهلة نضراته الفصلتني تفصيل شوية وحسيته طبگ علية و إديه احتضنت خصري جنت رافعة شعري بكتر سحبة وجر شعري انوب شعري مامشطته بس رافعتة اول ماگعدت وهو منا بي كسرة لو هسة مشطته يبين صار قرن ماواصلة مشط عضيت شفتي بخجل هسة الا يفتحة هو انه گوة لامته بقة يرتب بي واني ذابتها على الصامت اعمل نفسك ميت تعب منه رجع لفاه شلون ماجان ودنگ خلة خشمة برگبتي ماحجة شيء يحرجني ..

::- احب كلامج الي ينگط خرا اليوم نازل عليج وحي بعد گلبي هيج ماتفرطين بيه اضل جوعان يخسى الجوع اخخخ بوية ابوس لسانج ..

:- ترا ماجنت قاصدتك انت گلت متنه من الجوع واني گلت يخسى الجوع قاصدة نفسي واخوية ..

ابتعد عني بسرعة ودمغني على راسي ..

::- مرة جيس حب ،، هاي اكو بنية عمرها 12 سنه تبيع جاي بالتقاطع متعود كل يوم اشرب جاي يمها السانها معسول فد مرة اني الرجال من تگعد تتغزل بيه اخجل منها مال اجيبها حتى تعلمج بلكي يصير عندج احساس شوية ..

سنابل طافيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن