part 45

11K 833 230
                                    

رواية سنابل طافية ..

البارت الخامس والاربعون ..

بقلم غفران آل حنيحن

.......................

🚫 متابعة للحساب داده ولاتنسون التصويت والتعليق بين الفقرات ❤️

.......................

مَابقنَ بِس ذگُريات متروسَه حِزن وعَتاب

——————————

شــــهـــــزنان :- واگفه على الطباخ اسوي جاي وانسحبت من ايدي لحضنه ..

:- شجاي تسوي عزام لا يدخل احد ..

عزام :- مشتاقلج كلش ..

:- اي مو گدامك شلحگت تشتاق؟

عزام :- ما ادري بس مشتاقلج تعاي وياي ..

سحبني ويا لغرفة دانيال دخلي وقفل الباب مجان اكو احد بيها الكل بالاستقبال يم إسلام دار عليه نضراته غريبه تختلف عن كل مرة ..

:- شبيك عزام ..

ضمني لحضنه حاضني بقوة ساكت عبرت اديه محاوطته دقايق وابتعد ..

:- بيك شيء ؟

بلل شفته :- ما اعرف شمه ما اعرف ماجاي اسيطر على روحي وياج اول مرة احس بهيج احساس تجاهج عجزت اسيطر على تفكيري بيج نبضات گلبي تتخربط من اشوفج ما ادري شجاي يصير وياي جاي احس روحي شخص ثاني مو عزام ..

بلعت ريگي ماعرفت شجاوب يباوع بكل انحاء وجهي مسح على خدي بطرف ايده ..

عزام :- شعوري مخربط تجاجهج ..

مشة خشمة على خدي بهدوء غمضت عيوني ساكنه حسيت بشفايفة على شفايفي هستوة يبوسني ورن فونه فزينه ثنينه ..

عزام عگد حواجبة وگال بضوجه :- كلش مو وكتك ..

رد على الاتصال شوية ومعالم وجهه كلها انگلبت انفزع مثل المرعوص عافني وطلع من الغرفة اريد افتهم منه شكو شنو الي صار ماكو گبل راح لإسلام كلها وراه تريد تفتهم شبيه يركض ابويه وعمو عگاب وهو ولا يمه فتح الباب والي گاله جان كفيل يصدم الكل ..

ريـــمــــــــــاس :- ورا الضهر بعد ما تأكدت الكل نايم بس بشار گاعد بالاستقبال على فونه لو يندگ مدفع يمه هم مايحس لبست صايتي وطلعت على اطراف اصابعي دعيت ربي مايحسون وكون ارجع قبل لايگعدون وياي ابني ..

وصلت للشارع العام اخذت تكسي وسيدة على منطقتهم الي هي حيل قريبة من يمنه حتلو اروحلها مشي استغرق نص ساعة واوصلها ..

حاسبت صاحب التكسي ونزلت مقابيل بيتها واني كلي امل راح اگد احجي وياها وترجعلي ابني استغربت من ماشفت حراسها بالباب دگيت الجرس بسرعة واهز برجلي وافكر شراح اگلها وشلون راح اقنعها ..

سنابل طافيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن