رواية سنابل طافيه
البارت الثامن والعشرون
بـ قلم غفران آل حنيحن
🚫متابعه للحساب عيناي
لا تنسون التصويت والتعليق بين الفقرات قراءة ممتعة ❤️
_____________________________________ريمـاس :- التفتت عليه مستغربه جان يركض وگف اگبالي بلع ريگة وبدون مقدمات سألني ..
::- يعني انتي بنت صابرين مو؟
استغربت سؤالة ورديت عليه باستفهام :- نعم ؟!!
::- يعني انتي بنت اختي الكح** ..
زم شفته واني فهيت بوجهه شيحجي هذا شنو بنت صابرين شنو بنت اخته اجيت اجاوبة واجاني صوتة من وراي ..
:- شـ جاي يصير هنا ؟!!
التفتت واشوف إسلام واگف بالباب بصف دانيال وسجاد متخوصر وعيونه مخنزرة علينة تفاجأت هذا شعندة هنا صار من وگعته لحد الان ما شايفته سنه كاملة وحتى بمشية عقيل سمعت بي جاي بس ما شفته لان اصلا اني ما طلعت من الغرفة ما گدرت اروح وياهم تحججت بالمرض ..
رجعت نضري على احمد الي بقة مركز بوجهي رجع كرر سؤالة نترت بي ..
:- انت شـ جاي تمسلت شنو اختك اصلا من وين تعرفها؟
ضحك وهز راسة اكثر من مرة فجأة كز على سنونه وگال بنتر وصوت شبه مسموع ..
:- امج الساقطة وينها ياريت توصليلها كلامي يمين عضيم عليه اذا اشوفها ما اخليها عايشة ..
تقرب إسلام دفعه من كتفه :- عاد شلون نعل امشي منا لا اخليك تزحف زحوف ابن الكلب ذيج اختك كح** الدواوين وروح الها لا تگعد تهدد هنا ..
:- من اجيت سألتك اذا تعرف شيء عنها نكرت منين طلعت هاي ..
رد اسلام بكل برود وبعدة متخوصر :- طلعت من ** اختك يعني منين ..
احمد زم شفته وغمض عينه ثواني هي بس وجفت على اسلام لزمه من ياخته اباوع لاسلام ولا مهتم يباوع لاحمد من فوگ ليجوة بسخرية وعلى ثغرة شبه ابتسامة متقصد يستفزة بيها
اجت براء ومن شافت لوضع وجهه صار اصفر من الخوف تقدمت عليه لزمتني من ايدي شدت عليه وعينها على الولد خايفه ..احمد :- ليش تخليني انعل والديك مو اختي لك مو اختي لتضل تاكل وحل ..
إسلام بحركة سريعة لف ايدة ورا ضهرة وجر شعرة مرجع راس متقصد يأذي ضهرة ..
ضحك وگلة: - ابو حلگ العاوي تنعل والديمن ليش تخليني افرك حلگك الجايف الي يگول وحل ..
أنت تقرأ
سنابل طافيه
Mystery / Thrillerبغداد الساعه 8:30 مساءً كاعد مقابيلي على الكرسي ويباوعلي بطارف عينه ومبتسم باستهزاء كالعادة يستفزني ببرودة اعصابه ونضراته الي اشمأز منها هزيت راسي بيأس .. انت مناوي تحل عني هز راسه نافي لكلامي بابتسامه مستفزة .. تؤؤ .. بس كلي شتريد مني ترا طيحته ل...