Part 30

13.4K 719 277
                                    

رواية سنابل طافيه
ا

لبارت الثلاثـون


بـ قلم غفران آل حنيحن

🚫 متابعه للحساب حبحب ولاتنسون التصويت والتعليق بين الفقرات قراءة ممتعة ❤️
_

____________________________________

كيفَ لي أن أخفِي لَهفة مَلامِحي
عِند ذِكر إسمَك!

ريمـاس :- قرب من اذني وهمس بهدوء وصوت عذب بعثر كل الكلام الي بداخلي ..

:- دخيل ربج شكثر عاشگج ..

انخفض تنفسي ودگات گلبي تسارعت مو حب لا شيء ثاني بس كلامة خربط احوالي ..

دفعته عني اجر نفس احاول اخزن هواء بداخلي قدر الإمكان ..

اريد اسيطر على نفسي واجمعلي جملة مفيدة اول مرة انحط بهيج موقف اباوعلة وبسرعة انزل عيني للارض جانت اكو ابتسامة على ثغرة وكأن فرحان بالوضع الي خلاني بي سعيد بإرتباكي ..

::-هاي اعترفتلج وهيج لو ..

گالها وضحك أشرت على الباب ..

:- اطلع بسرعة ..

ما اهتم اتقرب مني ببطئ واني ارجع ليورا مادري بشنو عثرت وانلزكت بالكاع بحيث راسي من قوة الضربة صار يروح يمين يسار مثل الوميض ..

ما اسمع بس صوت ضحكته تجيب التايه مدلي ايدة وهو مستمر بالضحك ..

::-گومي گومي وجهج مال رومنسية انتي اسرحج بطليان هواي عليج ..

لزمت راسي بوجع وايدي الثانية خليتها بـ إيدة رفعني اله وهو مبتسم احسة فرحان ..

:- شبيك تباوعلي هيج امشي اطلع عفية انت شگد فگر بس توصلي تفوگرني ..

::- لو اعرف ليش بس وياج اطول خلگ ومن تتجاوزين بدل ما افرك حلگج اكزكز عليج ..

:- يمكن لأن تحبني ..

گلتها ورأساً قبل لا استوعب طبع شفته براسي ..

::- بوسة إسلامية لبين ما تصيرين بحضني ..

:- كافي إسلام مو انطيتك مجال يلا اطلع برا ..

هز راسة بقبول :- طالع طالع ..

مشة مسافة وصل للباب اندار عليه انطاني نضرة عجزت افسرها بس بيها شيء من الحنية والخوف ما اعرف اذا صح توقعي او لا بس هذا الي جان مبينلي ..

::- مدري منين طلعتيلي عمود كهرباء بس دولبتيني دولاب ،، ادعي من الله يحفضج الي هسة يلا بدت روحي تستقر ..

گالها وطلع ما اعرف شنو جان قصدة بهسة يلا بدت روحي تستقر بس الي عرفته ومحيرني هو إسلام يحبني زين شوكت ؟!!!!

سنابل طافيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن