(احببت الصورة كثيراً!😍)
...... احدهم يشعر بالملل ولا رغبة لديه بالكتابة 🙂.. اعني كتابة تكملة الكتاب المفقود! حماسي انخفض بعد ظهور النتائج قليلاً...
باي حال قررت ان اتي واثرثر مع من لازال يقرا هذه الفصول الغريبة U_U(اتامل ان لا يقراها احد🙂... ربما مجنونة واحدة ستعرف نفسها😂)
باي حال.. فكرت ان اذكر بعض المعلومات التي لم اكتبها في رواية حلم الصديقين عن ميكا و هاياتو ! مثلاً هل يعرف احد ان هاياتو طفل غير شرعي؟
والداه لم يتروجا! بالطبع فهانا ليست مجنونة لتتزوج رجل عصابة! اثناء قتال مجموعة نيكولاس مع مجموعة لوكاس اخذوا هانا كرهينة ليوقفوا لوكاس عن فعل شيء ما (لا داعي لذكر تفاصيل الاحداث 😂)
كان ديفيل المسؤول عن مراقبتها، اخذها لاحد منازله (ديفيل غني ولديه ثلاث بيوت) وتركها هناك مع بعض الرجال بضع ساعات! كان يجب عليهم ان يحموها! لكن هيوغو الذي كان من بينهم لم يتبع اوامر ديفيل🙂 انتهى الامر بديفيل يقتلهم جميعاً عدا هيوغو! جاك منعه من قتله! وحتى الان ديفيل يشعر بالذنب لانه ترك هانا! وهانا لن تسامحه! لكن هاياتو ولد بعد هذا هذا لذا ... ميكا راضي 🙂...
كان صعباً عليّ جداً كتابة هذا في الرواية ! لكن البعض عرف بعد سؤالي عن كيف تزوج والدا هاياتو!
....... معلومة اخرى! صحيح انني اظهرت في الرواية ان هيت يحب تعذيب ميكا لكن في الحقيقة هو يحب هاياتو! ساعدل هذا لاحقاً (تعلمون انني ساعيد كتابة الرواية بعد الكتاب المفقود لتعديلها)
هيت يعشق تعذيب هاياتو، يعتبر هيت مصدر ثروة العصابة!.. حسناً دعوني اتحدث عن هيت منذ البداية! لم اتحدث عن ماضي الاشرار جيداً..
هيت عاش في مشفى خاص للامراض العقلية منذ صغره، وضعه والداه هناك بعد ان بدأ يتصرف بشكل غريب، وبالطبع كان يكره المكان، كان كالسجن بالنسبة له! احياناً يتم تقيده بسبب حركته الكثيرة وتصرفاته الخطيرة! ويخبر على اخذ الادوية! كان يعيش في ملل تام حتى اتى نيكولاس !
لوكاس طلب من نيكولاس الذهاب لهذه المشفى بعد ان لاحظ بعض التصرفات عليه! كان نيكولاس هادئاً دوماً لكن هذا لا يعني انه لا يغضب ولا يخاف ولا يحزن! لكنه يفرغ هذه المشاعر فوراً! جسده يرتجف حين تنتبه مشاعر قوية من هذا النوع لذا.. كثيراً ما كان يقتل الحيوانات وما شابه ليخرج انفعاله!
لم يعلم لوكاس بهذا في البداية لان نيكولاس لا يفعله امامه! وحين راه مرة طلب منه ان يزورا هذه المشفى للفحص فقط وهناك التقيا بهيت.
تدريجياً بنيت علاقة بين هيت ونيكولاس اساساً الازعاج😂 هيت احب ازعاجه!ومع مرور الايام اصبح نيكولاس يتحدث معه ايضاً حتى ساعده مرة على الهرب والذهاب معه للجامعة! اصبح ياتي فقط ليتنزه معهم قليلاً! المشفى في البداية رفضت واستنكرت ذلك لكن حين اصبحت تصرفات هيت اهدأ قرر احد الاطباء السماح له بالخروج لكن بشرط وجود لوكاس (العاقل الوحيد بين الثلاثة😂)