بشأن جاك ولوكاس..
لوكاس لم يكن يستلطف جاك! لم يحبه لسبب ما! بينما جاك كان يتصرف بشكل عادي معه حتى علم ان لوكاس طلب من نيكولاس ان يذهب لطبيب نفسي! جاك صديق مقرب لنيكولاس، بل كان صديقه الوحيد! لم يرى اي مشكلة بنيكو وافعاله او افكاره لذا انزعج.
قال لنيكولاس وقتها: انت لست مريضاً او مجنوناً لتذهب لطبيب نفسي.
فرد نيكولاس ببساطة: لوكاس يريد التاكد فقط لذا لم ارى مانعاً، لا تعقد الامر.
لكن من يومها لم يعد جاك يتقبل لوكاس! لا يحبه! وليس كأن لوكاس لا يبادله هذا الشعور🙂 لذا علاقتهما متوترة منذ البداية.
وفي اخر لقاء بين نيكولاس ولوكاس.. يوم انتحر لوكاس! بعد التعديل سيكون ذلك بسبب جاك! هو اجبره على الانتحار وطعن نفسه دون ان يعلم نيكولاس فقد تحدثا قبل ان يصل هو والاخرين! وستعلمون كيف في الرواية😂
المهم ان جاك كان السبب! ونيكولاس لن يعلم لاخر يوم في حياته! نيكولاس يعتبر جاك صديقه المقرب! صديق الطفولة! ثقته به كبيرة..
ترتيب الاشخاص عند نيكولاس هو
١- لوكاس
٢- ميكا
٣- جاك
٤- مينا
٥- اصدقاءه
٦- باقي الكوكبباختصار😂
وبما ان لوكاس ميت (كما يظن) فهذا يعني ان ميكا اهم شخص في حياة نيكولاس.
لكن كاصدقاء فجاك هو صديق نيكولاس الاقرب! صعب ان يشك به.
.
.
.
باي حال! لنتحدث قليلاً عن مشاكل هاياتو 🙂 لم يتم ذكر ماضيه بشكل جيد حقاً.. لذاا.. هاياتو لم يكن مسجوناً طوال الوقت! لم يبقى حبيس اربع جدران والملل القاتل يغلفه (كان كذلك حقاً في منزله🙂)هاياتو كان يلعب كأي طفل طبيعي! ولديه اصدقاء يشاركونه! وهم الذئاب🙂..
احدى النشاطات التي استمتع بها افراد العصابة هي جعل هاياتو .. عصى .. يرمونها للذئاب🙂 شيء كهذا.
كان يتم اخراجه للغابة المحيطة بالمقر وجعل الذئاب تطارده.. كان في الثامنة فقط.. يجري باقصى سرعته ليقفز ذئب عليه فجاةً ويعض كتفه! لكن قبل ان يمزق لحمه ويحوله لوجبة فطور كان صاحبه يوقفه، يبعده عن هاياتو ليسمح للصغير بالنهوض.. ويطلق الذئب عليه مجددا! يجبرونه على الركض.. مهما اصيب.. مهما انهك جسده.. عليه المواصلة!
كثيراً ما كان يتم احضار ميكا معه، خصوصًا في البداية، فهو رفض الجري ليضحك الرجال عليه! رفض ان يكون دمية لهم وان اكلته الذئاب! فاحضروا ميكا..
امسكه احد الرجال قائلاً: اذن ستتحرك الان ام تريد ان ترى رقم خمسة يتحول لطعام؟
قرب الذئب منه فبقي هاياتو يحدق به بقلق.. ارخى الرجل الحبل لينقض الذئب ويعض ساق ميكا بقوة جاعلاً الصغير يصرخ!
انتفض هاياتو وارتجف جسده! كلما رفض الجري يعض الذئب ميكا بقوة اكبر.. كلما سقط وعجز عن النهوض يسمع فجاةً صراخ ميكا!
مرة سقط منهكاً تماما! وعيه يكاد يسلب منه! يسمع صوت الرجال يامرونه بالنهوض لكن طاقته نفذت تماما والدماء تغطيه! الى متى سيجعلونه يجري؟ الى متى ستبقى الذئاب تعضه؟
اغمض عينيه بارهاق شديد ليتنهد الرجل بملل ويشير لصديقه! وفجاةً ارتفع صراخ ميكا.. حاول كتمه لكن ان يعضه ذئبان في وقت واحد مؤلم جداً.. اسنانهما اخترقت جسده!
وصل صوته لمسمع هاياتو..
«ميكا...»فتح عينيه بارهاق ليرى صديقه يجاهد لكتم صوته.. فرفع جسده بصعوبة... بلا وعي اساسا! نهض وهو نفسه لا يعلم كيف فعلها..
أبتسم الرجال بينما نظر ميكا له بحزن: لا... يكفي...
كاد هاياتو يسقط لكنه وازن نفسه.. الدماء غطت نصف وجهه، كتفه ينزف ليسيل الدم على ذراعه ويقطر على الارض.. ساقه وخصره.. مصاب في كل مكان! بلا وعي، ولا يسمع اي شيء حوله! فقط يريد حماية ميكا!
استدار بتثاقل ليعود للجري بلا هدى! بخطى ضعيفة مترنحة.. سالت دموع ميكا خوفاً عليه وهو يراه يصبح كالدمية بسببه، يتحرك فقط لإرضائهم بلا وعي و ادراك..