بطريقة ما وصلت لي فكرة، ماذا ان كان ميكا فتاة؟
حين كانت ايزابيلا حاملاً سألت نيكولاس ماذا سيسمي الطفل ان كان صبي؟ فاختار له اسم ميكا! ثم سألته ماذا ان كان فتاة؟نيكولاس لم يفكر بهذا الاحتمال، هو اراد صبي! فكر يومها «فتاة؟... سيكون هذا مزعجاً قليلا..»
نيكولاس ليس عنصرياً ضد الفتيات 😂 في الوضع الطبيعي هو كان سيفرح بالطفل سواء كان فتى ام فتاة! لكنه يعلم ان هذا الطفل سيكون عينة تجارب! وكونه فتاة سيصعب الامر عليه. ستكون هناك اختلافات كثيرة!
اولاً كفتاة نيكولاس سيعطيها اهتماماً خاصاً! لن يدعها تنام في الزنزانة بمفردهما كحال ميكا، اما يجعلها تنام في غرفته داخل المقر او انه سيمضي الليل بالتجول حول زنزانتها 🙂 لن يدعها!
هو يتغاضى عن استخدام بعض الرجال لميكا دون علمه، ينزعج لكن بالطبع لن يسيطر على كل رجال عصابته وهم بعدد هائل! لكن يستخدمون فتاة.. ابنته.. لن يسمح ابدا ان يلمسها احد!
حتى جاك! نيكولاس اعطى جاك حرية كبيرة بالتعامل مع ميكا! يعاقبه متى يشاء وياخذه للمختبر متى يريد! لكن ان كان قد رزق بفتاة لن يستطيع جاك اجراء التجارب عليها ان لم يكن نيكولاس موجوداً! فتاته مدللة قليلا😂
هذه الرقابة التي ستكون عليها!ثانياً لن تكون قدرة تحملها كالصبي! لذا التجارب ستكون اخف وكذلك القوانين المفروضة عليها! ميكا يمنع عليه حتى النطق بكلمة او التمسك بوالده هرباً من جاك (حسب قوانين جاك) لكنها ستحصل على "بعض" الحرية في التعبير.. البعض فقط🙂 فالفتاة ستكون حساسة اكثر!
كل هذا سيتعب نيكولاس ويبطئ عمله! لهذا اراده صبياً!
من ناحية اخرى... اسلوب نيكولاس.. فظيع في تربية الفتيات😂 هو يرفض وجود خصوصية بينه وبين ميكا! سيرفضها مع ابنته ايضاً!
.
.
.
صحيح نسيت انني لم انشر بعد فصل اليأس التام.. حين سيطر اليأس على ميكا وهو طفل.. حين انشره ستفهمون موضوع الخصوصية هذا! استعدوا للبكاء جيداً في ذلك الفصل😌 (احد اجمل الفصول بالنسبة لي😁)اعشق القسوة التي فيه😋🥰 ...
هناك اكثر من خمسين فصلاً في هذا الكتاب، ما اكملته نشرته والباقي مازال غير مكتمل😂 واجمل فصلين سياتيان في المستقبل هما اليأس التام و عقدة الطعام! كلاهما يظهر فيهما ميكا وهاياتو معاً! ويتحدثان عن ميكا اكثر!
عقدة الطعام، لعبة كادت تجعل ميكا يموت من الجوع🙂 احدى اجمل الالعاب ايضا😂 وهي قصة قديمة حصلت فعلاً في الرواية لكن لم يكن هناك داعي لاظهارها! لن تخدم الاحداث! .. لا اعلم لم اتحدث عنها بدل اكمال كتابتها🙂 ساذهب لاكتب احدهما😂 ربما انشره قريباً جداً!