معلومة عن نيكولاس

23 6 11
                                    

وقف لوكاس البالغ من العمر عشرين سنة امام توأمه بعبوس وانزعاج يراقبه يظفر شعره: نيكولاس، قص شعرك!

ابتسم الاكبر: لم؟ احبه هكذا.

كتف لوكاس ذراعيه لصدره بحيرة: لا احبه انا! اصبح اطول من شعر نصف فتيات الجامعة! هذا مزعج!

ضحك نيكولاس بخفة فقال الاخر بانزعاج: انا لا امزح.

نهض نيكولاس بعد ان انتهى ليقترب منه: اسف، هذا الشيء الوحيد الذي لا استطيع فعله لك.. الا ان وافقت على ان اصبغ شعري.

زاد انزعاج لوكاس: دع شعرة وشأنه!

ضحك نيكولاس مستمتعاً بعبوس اخيه: اذن لن اقصه، لنذهب للجامعة، هيا.

تقدم ليخرج من الغرفة فتنهد لوكاس وتبعه..

............................................................. ما قصة اطالة نيكولاس لشعره ؟

حسناً. 

نيكولاس في صغره لم يكن شعره طويلاً كما هو الان في زمن الرواية، ولم يكن يحب اطالة شعره لانه يزعجه في التدريب..

لكن هذا تغير بعد لقاءه بلوكاس! بعكس العادة، نيكولاس لم يحب الشبه الكبير بينه وبين لوكاس، لم يكن يكرهه، لكن كثيراً ما يزعجه! فكل مشكلة تحصل بسببه يدفع لوكاس ثمنها بقدره، الناس الذين يكرهونه يعاملون لوكاس بقسوة معتقدين انه هو بينما توأمه بريء يحاول اصلاح الامور!

لهذا قرر نيكولاس وضع فارق بينهما، فارق لا يؤثر على شبههما الذي يحبه لوكاس وفي الوقت ذاته يجعل الناس يميزون قليلاً بينهما، لذا اطال شعره، فقليل من الاولاد من يفعلون هذا، كان ملفتاً في مدينته.

حين اصبح يستطيع ظفره كان يضعه على كتفه ليكون واضحاً لكل شخص يحدثه، وكل هذا لابعاد بعض المشاكل عن لوكاس، حين يرغب احد برمي حجارة عليه لن يخطئ ويصيب لوكاس، حين يريد شخص يضربه سياتي اليه هو لا لوكاس، هذا كان احد حلوله.

وهذه هي قصة اطالة نيكو لشعره😂 رغم انني كنت مترددة بشأن هذه التسريحة.. فلا اراها جميلة فعلا😂 لكن شخصية نيكولاس رغبت بذلك فاعطيته ما يريد!

لكن.. بعد موت لوكاس (المزعوم) نيكولاس لم يعد يهتم بالعديد من الامور! بقي هادئاً لايام وقتها! ومن بين هذه الامور، شعره! ان طلب منه شخص مقرب كجاك او ميكا قصه سيفعل بلا تردد! فقط لا احد طلب منه مجدداً.. لذا ابقاه.

لو طلب شخص منه قصه ووافق وتساءل ذلك الشخص: مهلاً ستقصه حقاً؟؟ لم فجاة؟؟

سيرد نيكولاس وهو يحدق بشعره: فقط.. لم يعد الامر مهماً.

اكمل داخله بحزن عميق «فلوكاس.. لم يعد موجوداً هنا»

النهاية.

(^O^☆♪-ميكا و هاياتو - قصصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن