التصفيق.
مدت Zhou Yuhe مد يدها لإيقاف الغاز في المطبخ ، ثم التفت إلى غرفة المعيشة.
كانت غرفة المعيشة المزينة بشكل فاخر مليئة بالورود والأوراق الملونة الممزقة. جاء إلى الكرسي الموجود في زاوية غرفة المعيشة ، المكدس بالستائر الرطبة. وعلى هذه الأقمشة الراسخة وقفت شمعة مشتعلة ، انحنى Zhou Yuhe لإخراجها ، وألقى بها في القماش-
قام بتشغيل جهاز إطلاق النار المؤقت مسبقًا.
كان لسان النار مثل تنين متجول اصطدم بسرعة بالستائر المغطاة بالكحول ، وكان الدخان في جميع أنحاء الغرفة.
استقام تشو يويهي ورأى نفسه فوق الكرسي ، مرآة قديمة منحوتة ، غير مبالٍ لكنها قاسية.
لم يكن هذا الكآبة هو التعبير الذي أدلى به ، ولكن علامات الحروق السطحية المحفورة التي كانت عالقة على وجهه لمدة 15 عامًا.
كانت النار تكبر أكثر فأكثر ، والحرارة المتصاعدة لأعلى غطت سطح المرآة بالكامل. في ظل هذا الغموض ، بدا وكأنه يرى وجهًا لا تشوبه شائبة في المرآة.
كان الوجه الرائع سلاحًا لا غنى عنه لكل شاب يحاول دخول صناعة الترفيه. كان الشاب Zhou Yuhe فريدًا بشكل خاص في هذا الصدد. كافأه الله ، مما جعله سريعًا يصبح ممثلًا محليًا من الدرجة الأولى في غضون ست سنوات فقط من ظهوره الأول. اخترق معجبوه على Weibo 60 مليونًا. أدى عدد عمليات إعادة النشر والتعليقات إلى إنشاء رقم قياسي في موسوعة غينيس. لقد كان ملكًا عن جدارة المرور.
كل هذا انتهى بنيران قبل خمسة عشر عاما.
بعد ذلك ، أدرك Zhou Yuhe حقًا ما كان يسمى التقلبات الكبيرة ، وسحب التأييد ، واستبدله المسلسلات التلفزيونية ، ووقعت الشركة في الفضيحة لكنها لم تفعل شيئًا ... في عالم الترفيه ، لا يمكن للوجه أبدًا أن يجعلك تنجح ، لكنها يمكن أن تضمن فشل المرء بالتأكيد.
مرتبكًا ويائسًا وعنيفًا ومهجورًا ، استغرق الأمر عامين حتى يجدد زهو يوهي ، وعلى مدى الـ 13 عامًا المتبقية ، استخدم كل تركيزه في الأداء.
لكن لم يكن من السهل العودة. لقد تحمل التمدد المفجع والحكة التي لا تطاق عندما غيّر بشرته ، ولم ينته فقط من الفيلم الذي كاد أن يدمره ، بل قام أيضًا بالعديد من الأدوار الشريرة التي أظهرت مهاراته في التمثيل ، بل وعمل مع الصغار في النسخة الجديدة التي لقد عمل ذات مرة كممثل رئيسي.
بعد ثلاثة عشر عامًا ، استغرق الأمر بعض الوقت للتحسين. في الشهر الماضي تم ترشيحه كإمبراطور الفيلم.
كل شيء سيتوقف اليوم.
فجأة ، كان هناك تأوه خافت ، طقطقة من خلال ألسنة اللهب وجاء من الجانب الآخر من غرفة المعيشة.
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Romanceكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...