لم يكن وقت تصوير فيلم "Bo Ying" طويلاً ، وكان فيلمًا أدبيًا ، ولم يستغرق التحرير اللاحق وقتًا طويلاً لأن المؤثرات الخاصة التي استغرقت عامًا لإصداره ، كانت بالكامل بسبب الحساسية للموضوع ، فقد استغرق الأمر بعض الوقت لاجتياز المراجعة.
من أجل الحصول على المراجعة ، استخدم Cai Dong العديد من الموارد ، قبل أن يبدأ "Bo Ying" في إطلاق حملة دعائية ، حبس Cai Dong أنفاسه طوال الوقت.
نظرًا لأن الموضوع كان حساسًا ، فلا يمكن أن يكون له دعاية ساحقة.
فقط عشرين يومًا من الدعاية ، أدار الممثلون الثلاثة الرئيسيون 37 مدينة ، وعقدوا أكثر من أربعين لقاء ترويجيًا ، ويمكن القول أن التناوب لمدة 24 ساعة في اليوم لم يكن كثيرًا.
كان التغيير الأكثر وضوحا هو أنه في البداية ، لم يكن الجمهور الذي حضر الاجتماع راضيا عن المقاعد في القاعة ، ولكن بعد وصولهم ، كانت القاعة ممتلئة. كان العديد من المعجبين الذين جاءوا لرؤية Zhou Yuhe و Xie Yifeng مزدحمين في الممرات ، لذلك احتاجوا إلى النزول للحفاظ على النظام.
تأخير! فيلم أدبي! منغ تشوان! Xie Yifeng و Zhou Yuhe!
أي من هذه الكلمات الرئيسية لم تجعل قلوب الناس تنبض بالحياة؟
بعد عام من الصمت ، بعد إثارة ، صناعة التمثيل ، حيث كان الجميع يرتاحون على أمجادهم ، كان الأمر أشبه بصاروخ يسقط على سطح البحر الهادئ ، ويثير أمواج هائلة!
"مرحبًا بالجميع ، أنا Zhou Yuhe." كان Zhou Yuhe يرتدي سترة رقيقة بسيطة من اللون البيج ، ويقف في وسط المسرح ، وكانت عيناه لا تزالان لطيفتين كما كان من قبل.
"Zhou Zhou! تشو تشو! تشو تشو! " صرخ المشجعون على المسرح في انسجام تام ، وكأنهم يريدون التنفيس عن كل أفكارهم لهذا العام.
ابتسم تشو يويخه وقام بإيماءة صمت ، والتزم الجمهور كله الصمت.
مر عام ، كان شكل جسد Zhou Yuhe أرق بكثير من ذي قبل ، والشخصية احتاجته من ناحية ، وأثرت عليه أيضًا قاع الخسارة ، وكان مزاج Zhou Yuhe في صناعة الترفيه ينتمي إلى أسلوب النبلاء الأنيق ، لم يكن كذلك أنه كان رجوليًا للغاية ، لكنه جعل الناس يشعرون بالأمان الشديد ، لكنه بدا الآن وكأنه صبي جميل نحيف.
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Romanceكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...