Part 31

457 64 7
                                    


بعد مغادرة الاستوديو ، تلقى Zhou Yuhe مكالمة من Yang Yu ، وهرع هو و Su Su إلى الفندق بترتيب من قبل فريق المخرج دون توقف.

بمجرد دخولهم الغرفة ، رأوا يانغ يو يحمل هاتفه الخلوي ويشتم أعلى رئتيه.

"مستحيل؟ ماذا تقصد لا توجد طريقة! ماذا يفعل الناس العلاقات العامة! "

كان الجانب الآخر لا يزال بطيئًا في القول إن هذا لا يتماشى مع القواعد ، ولم يكن هناك ما يمكنهم فعله بشأن قرار الشركة.

كان يانغ يو غاضبًا جدًا لدرجة أنه أغلق هاتفه للتو واستدار بوجه مليء بالغضب ورأى تشو يويهي وسو سو.

"أنتم هنا يا رفاق ،" رجع يانغ يو إلى رشده ، حك شعره بانفعال وجلس على كرسيه ، "هل تعرفون ما دعوتكم هنا اليوم؟"

تابع Zhou Yuhe شفتيه ، "سمعته من Cao Qiyue."

تنهدت يانغ يو: "لقد رأيت الموقف للتو ، طالما أنه يشمل Ji Chen ، فإن جميع موارد الشركة سوف تميل نحوه ،" جميل بشكل واضح "و" التجديد "بدءًا من نفس الوقت ، بالإضافة إلى" التجديد " "قال الطاقم إن نصيب موارد الدعاية التي يمكن أن نحصل عليها من الشركة قد يكون ......"

"صفر."

ذهل يانغ يو ، لأنه لم يكن هو من قال ذلك.

بدلا من ذلك ، قيل من قبل Zhou Yuhe.

بدا جي تشين الحالي ، بالنسبة للغرباء ، مثل الابن الثاني الذي كان في حالة سكر في شوبيز.

عمه هذا ، على الرغم من أنه كان يراقبه بشدة ، طالما أن Ji Chen لم يتواصل مع عالم الأعمال ، فقد كان داعمًا جدًا لأي شيء يفعله. بعد كل شيء ، كان عليه أن يلعب دور عم محب أمام الرجل العجوز ، لذلك لم يكن لديه بطبيعة الحال مشكلة في الترويج لفيلم Ji Chen الجديد.

في نفس الفترة التي تحطمت فيها جي تشين ، لا يمكن إلا أن نقول إن التوقيت لم يكن جيدًا.

يانغ يو: "......"

Zhou Yuhe: "......"

كان الاثنان صامتين مع بعضهما البعض.

لقد كان كلاهما بيدقًا تحت رقعة الشطرنج الكبيرة ، ويمكن لقرار صغير من الأعلى أن يفسد جهودهم الطويلة الأمد.

من فضلك لا تأخذ مواردنا الترويجية ، "Rejuvenation" هو ملك الدراما هذا العام ، ونحن لسنا خائفين على الإطلاق في مواجهة "Ob Clearly Sweet" -.

يعتقد الناس أنه مجنون إذا قال أشياء من هذا القبيل.

حتى لو لم يكن هناك "Sweetly Sweet" ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يعجبهم "التجديد".

بعد كل ذلك ......

الابتكار يعني المخاطرة ، والتفرد يعني أنه لم يكن أحد في هذا المجال من قبل.

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن