لحسن الحظ ، كان ظهره يواجه Ji Chen ، وإلا فإنه لم يجرؤ على ضمان أن Ji Chen لن يرى شيئًا من وجهه.
عض زو يوهي شفتيه بقوة للحفاظ على ساقيه من الضعف.
لقد حشد كل القوة في جسده للالتفاف ، ونظر بثبات إلى جي تشين ، وقال ببرود.
"أنت تعلم أن الأحلام عادة ما تكون عكس ذلك."
هذا النوع من الحلم الرهيب ، لم يرغب في تجربته مرة ثانية.
"هل هو ..." كانت Ji Chen في حالة نشوة للحظة ، "أيضًا ، أنا وأنت ، كيف يكون ذلك ممكنًا. لكن ......"
لكنها كانت حقيقية للغاية .......
"لا لكن!" قاطع Zhou Yuhe أفكار Ji Chen ، وسرعان ما قال ، "لقد نسيت أن أخبرك ، أنا رجل عادي ، لست مهتمًا بالرجال ، كلماتك السابقة ، وأفعالك ، جعلتني في الواقع أشعر ببعض الاشمئزاز ، أنا آسف لقد قلتها بصراحة شديدة ".
بعد أن أنهى Zhou Yuhe هذه الجملة في نفس واحد ، شعر بضيق في التنفس. الآن فقط ، تحت التوتر والكحول ، قال فجأة إنه رجل عادي. لم يستطع Zhou Yuhe إلا أن يندم على ذلك قليلاً. لكن عندما تذكر أن الآخر كان جي تشين ، لم يشعر أنه كان أكثر من اللازم.
نسي أن يذكر؟ في الواقع ، لم يقل أي شيء بسبب هويته في آي. وهو لا يريد الإساءة إليه ، أليس كذلك؟
"أنت تحاول أن تقول إن الأشياء التي حلمت بها لم تكن لتحدث على الإطلاق؟" كان صوت جي تشين منخفضًا جدًا لدرجة أنه بدا مثيرًا للشفقة.
"هذا صحيح ، لن يحدث ذلك أبدًا." قال Zhou Yuhe بشكل قاطع.
"حسنًا ......" مسح جي تشين وجهه وقال بصوت مكتوم: "ارحل".
هرب Zhou Yuhe.
أمال جي تشين رأسه وغطى وجهه بكلتا يديه.
تموجت زوايا فمه تحت أصابعه العشرة بابتسامة حزينة.
"هل صحيح أنني أصبحت هشًا للغاية ..."
*************
تحطم Zhou Yuhe فتح باب غرفة الفندق ، وأمسك بوجه Xie Yifeng وعض لأسفل.
دهش Xie Yifeng.
لم يمسك Zhou Yuhe ولف ذراعيه حوله كالمعتاد ، لكنه ابتعد.
فحصت عيناه الداكنتان الضيقتان وجه زو يويهي ، وعيناه المحمرتان ، وارتجاف أصابعه الباردة بلا توقف.
"يوه ، ما خطبك؟ لماذا يداك باردة جدا؟ " بعد شم الكحول عليه ، ضغط Xie Yifeng على راحة يده وطلب بنبرة خطيرة إلى حد ما.
غدًا سيتبعون الطاقم للمغادرة إلى مدينة السينما والتلفزيون للتصوير ، ووعده بوضوح بأن التواصل الاجتماعي سينتهي في أقرب وقت ممكن وسيعود للراحة بشكل صحيح.
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Romansكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...