جلس Xie Yifeng وابتسم في Zhou Yuhe مع التشجيع في عينيه.
كانت هذه الابتسامة مبهرة للغاية ، خاصة بعد أن تصرف الطرف الآخر بشكل مثالي ، كان ذلك عندما كانت قيمة السحر في أعلى مستوياتها ، حدق Zhou Yuhe بشكل غير طبيعي في النص الذي في يده ، واعتقد أولئك الذين لم يعرفوا أنه كان متوترًا.
وقف Zhou Yuhe ونظر حوله.
كانت البيئة المحيطة هادئة ، وكانت هناك بعض أصوات الطيور التي تزقزق خارج النافذة ، وصوت الرياح التي تهب على رؤوس الأشجار حفيفًا ، في وقت مبكر من بعد ظهر الربيع ، لم يسع المرء إلا أن يشعر بالهدوء.
نظر حوله ، وكانت عيناه أخيرًا على نصه.
كانت أصواته الواضحة اللطيفة.
"شين يان ، صديقة الطفولة لـ Yang Dingding ، تظهر في الصفحة الثالثة من السيناريو ، والتي تقع في منتصف الحلقة الأولى. يظهر في المشهد الأول حيث يجلس على مقعد Yang Dingding ويرسم صورة ، ولكن بعد ذلك هناك القليل جدًا عن رسمه. كان شين يان موهوبًا ، خاصة في الرسم ، فقد أظهر موهبة أكثر من المعتاد ، افتتح معرضه الأول في المدينة في سن الثالثة عشرة ، لكن لم يكن أحد في مدرسة شيداي يعلم أن لديه مثل هذه الموهبة ، في قلب الجميع ، شين يان كان أكاديميًا ذكيًا ومشمسًا وعالي الجودة ورسم أفضل قليلاً من المعتاد.
"يبدو أنه جيد في كل شيء ، مثلما يمكنه فعل أي شيء ، ولكن ما يختبئ وراء المظهر الخارجي المشمس هو صبره وعبئه مع الواقع القاسي. كانت عائلة شين يان ميسورة الحال عندما كان صغيرًا ، ولكن بعد المدرسة الإعدادية ، أصيبت جدته ووالده بمرض خطير ، وتخلى عن أحلامه الطويلة وشخصيته البسيطة الخالية من الهموم من أجل الالتحاق بكلية التدريس والتخفيف من ضغط حياة والدته ، وتذوقه مبكراً لقسوة الواقع وعجزه. لقد كان يتصرف دائمًا بشكل أكثر نضجًا من أقرانه ، واعتقد زملاؤه في الفصل أنه مثالي ، لكن كل هذا كان بسبب أن حياته كانت "غير كاملة للغاية".
"بينما كان زملاؤه يفكرون في كيفية أداء واجبات منزلية أقل وكيفية لعب المزيد من الألعاب ، كان يفكر في" كيف سأحصل على درجات أفضل وأذهب إلى جامعة أفضل ".
قال تشو يويهي بهدوء ، وتعابير وجهه ضبابية مثل نبرة صوته ، والهدوء بعد أن عانى من تقلبات كبيرة كان أكثر حزنًا.
لم يستطع المخرج كاي المساعدة ولكن إيماءة رأسه ، كان تشريح تشو يويهي لحياة شين يان دقيقًا للغاية ، وبدا أنه تم بذل الكثير من الجهد في هذه الأيام القصيرة ...
"شين يان لديه شخصية منفتحة ، والتي تظهر في حقيقة أنه لا يهرب بغض النظر عما يحدث ، ولكنه يحل المشاكل بفعالية ويعالج مشاعره أيضًا. لقد كان مغرمًا بحبيب طفولته Yang Dingding لمدة عشر سنوات ، وهو ذكي بما يكفي للحفاظ على مشاعره لنفسه بعد أن أدرك أن Yang Dingding لديه فقط مشاعر أفلاطونية بالنسبة له ، لكنه لا يضغط ، ولكنه يتفهم بما يكفي يحتفظ بمشاعره لنفسه.
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Romanceكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...