Part 68

365 49 4
                                    


كانت "سيرة الشبح الشيطان" عنوان IP خارق ليس أقل من "البحث عن الجنة" ، لإقناع منغ تشوان بالتخلي عن إنتاج من الدرجة الأولى ، والتحول إلى فيلم أدبي ، لم يكن جيدًا فيه ، هذا بدا مستحيلاً.

عرف Zhou Yuhe هذا جيدًا.

ولكن ما كان يعرفه بشكل أفضل هو أن "السيرة الذاتية لشبح الشبح" لم تكن ناجحة.

لقد كان تقلبًا في شباك التذاكر ، مما أدى إلى صمت مينج تشوان لمدة عامين تقريبًا ، وأخيراً حطم فيلم "الكرز الرقيق" الشرنقة إلى فراشة ، وعاد إلى صناعة السينما.

بحث في رأسه عن تحليل لنقاد الفيلم عن "سيرة الشبح الشيطان" ، ثم -

نظر بحزم إلى منغ تشوان ، وكشف عن ابتسامة معدية وواثقة.

"بادئ ذي بدء ، لا يمكن إنكار أن" سيرة الشبح الشيطاني "هي قاعة مشهورة لأعمال الخيال الحديث ، ومعجبيها منتشرون في جميع أنحاء الشمال والجنوب ، وحتى أكثر عصرية وعالمية من" البحث عن الجنة "التي أغلقت صفقة منذ أكثر من عقد من الزمان. ولكن بالمثل ، فإن عشاق "سيرة الشبح الشيطان" ليسوا مثل محبي "البحث عن الجنة" - فهم في الغالب من الشباب في الثلاثينيات إلى الأربعينيات من العمر - فهم الأصوات الرئيسية على الإنترنت ، وهم أيضًا الأكثر مجموعة مهمة من الأشخاص في عصر الإنترنت ، وإذا كنت تريد عمل "سيرة الشبح الشيطان" ، فهذا يعني أنه يتعين عليك القيام بضعف عمل مدير "البحث عن الجنة". سيكون عليك أن تتحمل ضعف الضغط الذي يمارسه مدير "Searching For Heaven" ، أو حتى ضعف الضغط. هل فكرت يومًا ، في حال فشلت ، سوف تطغى عليك القوة الرهيبة؟ "

لم يأتِ Zhou Yuhe برفض كامل لـ "The Ghost Demon's Biography" ، لكنه أكد مكانتها ، مما جعل منغ تشوان ، الذي كان في الأصل معجبًا بالكتاب ، يتمتع بشكل لا إرادي بالهوية.

مع هذا الإنذار ، سيكون من الأسهل بطبيعة الحال قبول ما قاله لاحقًا.

لكن القبول ، كان شيئًا ، والموافقة ، شيء آخر.

قال منغ تشوان: "وبالمثل ، إذا قمت بتوجيهها بشكل جيد ، فسوف تدفعني هذه القوة أيضًا إلى موقف لا يمكن التنبؤ به."

لم يتسرع Zhou Yuhe في دحضه ، لكنه ابتسم وقال ، "بقوة المخرج Meng ، أعتقد بالتأكيد أن لديك مثل هذا رأس المال ، لكن الفيلم لا يمكن أن يعتمد فقط على المخرج وحده يمكنه القول. إذا كان هناك حقًا أي شخص يمكنه أن يقرر حياة وموت الفيلم بكلمة واحدة ، فهو فقط - الإدارة العامة للإذاعة والسينما والتلفزيون ".

أظهر وجه Zhou Yuhe تعبيرًا مبتسمًا ، ونظرت عيناه الضيقتان والجميلة مباشرة إلى Meng Chuan ، كما لو أن نظرة سريعة يمكن أن ترى من خلال بعض الأشياء التي حاول إخفاءها ، "النص الأصلي هو كتاب جيد ، والسيناريو نص جيد ، المخرج هو مخرج جيد ...... لكن هل أنت متأكد من أن الإصدار النهائي سيكون "سيرة شيطان الشبح" وليس "سيرة الشيطان السماوي" أو "سيرة الشيطان العظيم؟"

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن