Part 16

649 56 6
                                    


الشخص الذي اتصل كان مساعد Cao Qiyue ، Da Pan ، وعندما التقى Zhou Yuhe معه ، كان المساعد الشهير ، الذي كان قاسيًا في التكتيكات الخارجية ، يمشي ذهابًا وإيابًا بقلق شديد لدرجة أن حتى خط الشعر على رأسه قد تحرك للخلف مسافة بضعة ملليمترات ، مما يدل على أن هذا السلف الصغير كان على وشك القتال.

"ماما آه ، ما الذي تعتقد أننا يجب أن نفعله ، لقد كنا قلقين للغاية بشأن الانتحال ، وليس هناك ما يشير إلى عدد الأشخاص الذين ينتظرون في الخارج ليرونا نبكي. كيف تعتقد أنها قادرة جدا آه! إنها مفقودة في هذه المرحلة! "

سئم Zhou Yuhe من اهتزازه وقاطعته ، "لا تدور بشكل أعمى."

ذهل دا بان ، ولم يبدو أنه يتفاعل مع حقيقة أن الشاب الذي أمامه كان مختلفًا عن الماضي ، وكان حارًا جدًا لدرجة أنه اضطر إلى التسرع والسؤال ، "تشو الصغير ، هل تتذكر أي شئ؟"

نظر إليه Zhou Yuhe ، "حتى لو أتذكر أي شيء ، فقد تخلصت منه."

قام دا بان على الفور بحركة فم مخيط.

دخلت Cao Qiyue صناعة الترفيه قبل عامين من Zhou Yuhe ، لكن مصيرها كان مختلفًا تمامًا عنه ، وكان ذلك شفافًا بعض الشيء.

كانت موهبتها الموسيقية عالية للغاية ، وصوتها الغنائي الفريد من نوعه الأثيري والشجاع وشخصيتها المستقلة والمباشرة جعلتها مفضلة لدى المعجبين في غضون ثلاث سنوات فقط ، كما لو كانت تركب صاروخًا. في حالة الركود الشديد في صناعة التسجيلات ، باع الألبوم الأول "Qiyue" 300000 نسخة ، ثم ارتفعت المبيعات عامًا بعد عام ، وتم بيع الألبوم الرابع هذا العام "Flow of Fire" مباشرةً ، وتداخل نفس اسم الأغنية الناجحة المخططات لمدة شهرين ، تم ترشيحها لجوائز الموسيقى وأصبحت الآن أفضل مغنية موسيقية صغيرة.

يمكن تخيل أنه بالنسبة للمرأة الموهوبة ، ليس هناك ما هو أكثر تدميراً من الانتحال.

ومع ذلك ، كانت هذه فقط البداية.

الشذوذ الجنسي ، والعظمة ، والذكاء العاطفي المنخفض ... كانت سلسلة الفضائح التالية تطرحها مباشرة من السماء إلى الوحل ، وتحظر الإنترنت بالكامل ، وفي النهاية لم يكن بإمكانها كسب قوتها إلا من خلال الغناء في الحانات.

العبقري مع الضوء اللامتناهي ، الصديق القديم الذي كان دائمًا بجانبه كأحد أفراد العائلة....

لم يستطع أن ينسى أبدًا أنه سمع في المستشفى ، بعد الحريق ، أن Cao Qiyue كانت في حالة سكر وأذلت وقطعت معصمها ، وهي ضربة مؤلمة ألف مرة أكثر من مغادرة Ji Chen!

متحرّق إلى؟ ميت يمشي؟ حتى هو لم يكن يعرف كيف نجا.

الأمر الأكثر سخافة هو أن وفاة Cao Qiyue أصبحت نقطة تحول في "حياتها المهنية".

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن