Part 81

372 41 4
                                    


من أجل خوض "معركة قمة" جيدة ، أنفق فريق البرنامج الكثير من المال.

لم يتم بناء المجموعة فحسب ، بل دعوا أيضًا فريق كتابة السيناريو الأعلى في البلاد خصيصًا لكتابة سيناريو للحلقات الثلاث الأخيرة ، حتى تكون اللعبة أكثر عاطفية.

فيلا بليزارد.

كانت فيلا جبلية أسطورية وغامضة توارثها الأرستقراطيون في العصور الوسطى.

كان المالك الذي عاش في Blizzard Villa غنيًا وغامضًا.

نادرًا ما رأى الناس في القرية سكان تلال بليزارد يظهرون في عيون العالم ، ولم يخرج النبلاء في القرية أبدًا.

فقط في اليوم الخامس عشر من اكتمال القمر كل شهر ، ستقام مقامرة كبيرة في الفيلا ، وستكشف Blizzard Villa الغامضة لفترة وجيزة حجابها الغامض للعالم.

كانت قواعد هذا الرهان بسيطة للغاية -

إما أن تحصل على الجائزة الأولى بمفردك وتجمع كل الأموال.

أو تخسر ألف دولار وتصبح مفلسا.

جاء عدد لا يحصى من الأرستقراطيين إلى طبقة النبلاء.

ليال لا تحصى من الثمل.

عدد لا يحصى من الناس كانوا مدمنين عليه ، ولن ينجو عدد لا يحصى من الناس.

وفي الخامس عشر من نوفمبر عاد يوم القمار مرة أخرى -

بادئ ذي بدء ، من المؤثرات الصوتية "العاصفة الثلجية" ، Zhang Sheng ، الذي كان يرتدي زي نبيل في العصور الوسطى ، كالأخ الأكبر بين الضيوف والمضيف الأكثر طلبًا في صناعة المنوعات ، هذه المرة قامت مجموعة البرامج في الواقع بضخامة شارب على وجهه ، لا يمكن وصف مظهره.

تظاهر Zhang Sheng بخطوتين في القاعة المغطاة بالسجادة الحمراء ، ورفع حاجبيه ، وأشار بشكل نقدي: "هذا المصباح رائع للغاية ، وليس عملي ؛ هذا الكرسي ...... هاه؟ آخر مرة جئت إلى هنا ، كان الأمر مختلفًا ، هل اشتريت واحدة جديدة قريبًا؟ الإسراف المسرف! "

اندفعت عيون Zhang Sheng إلى الكأس الذهبية الصغيرة على طاولة القهوة المصنوعة من الخشب الصلب في غرفة المعيشة ، وألمعت عيناه فجأة ، وصعد لالتقاط الكأس الذهبية ولعب بها بمحبة ، "هذا الكأس الذهبية ........."

نظر حوله متسترًا ، ثم حشو جيبه بسلام ، "كيف يبدو أنني أحضرته من المنزل؟"

جاءت سيدة العصور الوسطى التي كانت ترتدي زي لولو ورأت تشانغ شنغ في المشهد ، وجدت على الفور أنه ممتع للغاية ، فكرت في سيناريو الشخصية الذي تلقته وصرخت ببرود: "من يتسلل هنا؟"

أدار Zhang Sheng رأسه واستقامة مع إحساس رائع بالدراما ، وتحدث إليها مع أنفه متوهجًا: "من أين أتت الفتاة ، ألا تعرف القواعد ، هل يبدو هذا الرجل النبيل مثل هذا النوع من الأشخاص؟ "

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن