كانت الساعة الواحدة صباحا.
بعد رمي Zhou Yuhe لأكثر من ساعة ، جلس Xie Yifeng على حافة السرير ينظر إلى حبيبته التي كانت تنام بعمق طوال اليوم ، وبدلاً من الإسراع في النوم ، قام بتغيير ملابسه وخرج من الغرفة إلى المخرج غرفة مايك لي.
"Yifeng ، أنت هنا." ترقى مايك لي إلى لقبه كرجل يائس ، حتى في هذه الساعة المتأخرة كان لا يزال يعمل على السيناريو والتعامل مع المجموعة ، وعندما مشى لفتح الباب كان لا يزال لديه النص في يده.
"المخرج ، أريد أن أتحدث معك عن الفيلم." أثار Xie Yifeng سيناريو Zhou Yuhe.
"اهلا اهلا." كان لدى مايك لي ابتسامة على وجهه ، حتى أنه رحب به.
جلس الاثنان على الأريكة أمام نافذة الفندق الممتدة من الأرض إلى السقف ، ولم يندفع Xie Yifeng للالتفات إلى مشاهده الخاصة ، لكن أصابعه الطويلة على ما يبدو تداعبت دون قصد على المشاهد التي تم تصويرها اليوم ، ابتسم و قال ، "في الواقع ، لدي رأي بسيط حول المشاهد التي تم تصويرها اليوم."
"أعلم أنك غير راضٍ ، ولكن يمكنك إخباره مباشرة ، مما أعرفه عنه ، سوف يقوم بعمل رائع وسيثير إعجابك."
تلاشت ابتسامة مايك لي ، وأصبح تعبيره خفيًا بعض الشيء مع إحساس بعدم الثقة.
"لا أستطيع أن أقول إنني غير راضٍ ، إنه بخير حقًا ، إنه صغير جدًا ، يتمتع بشعبية كبيرة ، وقد اختاره المستثمر ، بصراحة لقد فوجئت قليلاً بأدائه اليوم ....... كما تعلمون ، هذا مجرد إعلان تجاري فيلم."
كفيلم تجاري ، واختيار نجم شهير كبطل ، لم يكن لدى مايك لي في الأصل الكثير من التوقعات بالنسبة لـ Zhou Yuhe.
كانت جميع متطلباته في التمثيل على Xie Yifeng.
"عندما تقول ذلك ، فإنك تتعامل معه كممثل وثني ، ولكن الحقيقة هي أنه يستطيع أن يفعل أداءً جيدًا ، أفضل من معظم الآخرين ، كان يجب أن تشاهد فيلم" Cat and An Xue "، أليس كذلك؟" قال Xie Yifeng ، مهاراته في التمثيل كانت رائعة ، على الرغم من أنه لم يكن يعرف سبب ضعف أدائه ، كان بالتأكيد أكثر من الدرجة الحالية ، لا ينبغي على مايك لي أن ينظر إليه باستخفاف بمعايير النظر إلى نجوم الإنترنت.
"بالطبع لقد رأيت ذلك ، لا أعرف ما هو السحر الذي استخدمه منغ تشوان ليجعله حيويًا وحيويًا للغاية ، لقد كان متواضعًا جدًا في لقطاتي ، باستثناء وجهه." تابع مايك لي شفتيه.
نظر Xie Yifeng إلى تعبيره وعرف أن تحيزه ضد Zhou Yuhe لن يختفي لفترة من الوقت ، لذلك لم يقنعه أكثر من ذلك.
"حسنًا ، دعنا لا نتحدث عنه ، ألم تأت إلى هنا لتتحدث معي عن الفيلم؟"
"...... تمام."
*************
ركزت مشاهد اليوم التالي على Xie Yifeng.
لم يكن لدى Zhou Yuhe سوى مشهد مع Xie Yifeng في المساء ، لكنه لا يزال يأتي إلى المجموعة مبكرًا لملاحظتهم يطلقون النار.
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Romanceكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...