Part 18

580 65 5
                                    


من كان بالضبط Zhou Yuhe.

لم يكن هذا السؤال مصدر قلق لفريق العلاقات العامة فقط ، ولكن مستخدمي الإنترنت كانوا أكثر قلقًا.

عندما نقروا على الصفحة الرئيسية لـ Zhou Yuhe بدافع الفضول وانقلبوا إلى مشاركاته السابقة على Weibo ، ظهرت الصورة الموحدة مرة أخرى.

"اللعنة! وسيم جدا!!!"

"ماما كيف يمكن أن يكون هناك رجل وسيم في العالم !!!"

"لا ، أمي ، أفضل أن أعرف كيف يوجد في العالم أناس وسيمون جدًا وما زالوا أذكياء ولطيفين !!!"

"أليس هذا هو الممثل الذي أ. دفعت العام الماضي؟ أعتقد أنني رأيته في مكان ما من قبل ".

"بالضبط! لقد مر عام ، وأصبح الأخ الصغير أكثر وسامة! "

قفز متابعو Weibo لـ Zhou Yuhe بمقدار النصف بين عشية وضحاها ، 300000 ، أسرع من فريق العلاقات العامة الذي دفعه للأعلى لمدة ستة أشهر.

كانت قاعدة المعجبين الأصلية مشغولة للغاية لدرجة أنه كان من المستحيل الاستمرار في الانشغال ، وكانت مجموعة الدعم تتجول للترويج له وبيع Amway [للتوصية بشغف ؛ لتقديم؛ للترويج.] ، وبعد سلسلة من ومضات الجمال ، تحولت صناعة المارة وعشاق الذكاء إلى مراوح للوجه ، ومحبي اللحوم ، ومحبي الشخصيات. المعجبون بالجسد ، ومحبو الشخصيات ، الذين كانوا يعتقدون أن كلمات الأخ الصغير لن تكون خجولة ، ولكن مع إحساس الشباب القوي والنخبة ، حسنًا!

لم يصبح Zhou Yuhe رجلًا شجاعًا قاتل من أجل أصدقائه فحسب ، بل حقق أيضًا ارتفاعًا حقيقيًا. كان معدل تحويل المعجبين مرتفعًا جدًا لدرجة أن الناس شعروا بالحسد والبغض ، وهو ما لم يرغب الكثير من الناس في رؤيته في حادثة الشبكة السوداء بأكملها ، بما في ذلك Ceng Ang.

احتضن Ceng Ang فتاة جميلة المظهر كانت مرتبطة به كشخص خالٍ من العظم ، وحدق في صفحة Zhou Yuhe's Weibo بهاتفه الخلوي بوجه غيور.

منذ متى كان لديه هذا المستوى من العلاقات العامة؟

إذا كان لديه مثل هذا الذكاء العاطفي ، فلماذا دفعته الشركة لمدة عام دون أي تحسن؟

يجب أن يكون فريق Cao Qiyue!

كان Ceng Ang مقتنعًا بأن عقل Zhou Yuhe لن يكون قادرًا على ابتكار مثل هذا التكتيك الجيد في العلاقات العامة ، وكان مجرد انتهازي محظوظ في هذه الحالة.

كلما فكر Ceng Ang في الأمر ، زاد شعوره بالتعاسة.

كلما فكر في الأمر ، زاد إحباطه. تم طرده من منزله ، ولم يكن لديه مكان يذهب إليه ، ولم يكن لديه ما يعتمد عليه في حياته المهنية ، لكن هذا الرجل كان يقفز في الأرجاء بسعادة بالغة .......

تراكمت هذه الأشياء معًا ، وكلما فكر Ceng Ang في الأمر ، زاد غضبه.

لقد تذكر أن Zhou Yuhe قد امتدح هذا الألبوم لـ Cao Qiyue أمامه مرات لا تحصى ، وفجأة ظهرت فكرة شريرة وغير عقلانية من عقله ...

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن