Part 52

397 47 4
                                    


المنافسة الكبرى للطائفة الخالدة.

كان هذا حدثًا سنويًا للطوائف الخالدة.

هذا العام ، عقدت طائفة تشينغ لان ، حيث أقام يوان تيان ، تجمعًا من الأصدقاء الخالدين على الجبل الخالد المحاط بسحب من الدخان والخيزران ، وتجمعًا حيويًا لأفضل وألمع.

ومع ذلك ، كان من المقرر أن يكون هذا الحدث غير عادي.

أولاً ، فاز يوان تيان في مسابقة التلاميذ ، وللمرة الأولى ، تم الكشف عن لؤلؤة السماء المحطمة للعالم.

ثم ظهرت غيوم الرعد في السماء ، وجاء الأشرار ليسمعوا عنها وأمسكوا بلؤلؤة السماء المحطمة ، وتعلم يوان تيان وآخرون حقًا عن أصل اللؤلؤة السماوية المحطمة.

قلل الداويون الشريرون من قوة الطوائف الخالدة وهزموا من قبل تشكيل تشينغ لان التنين الثلاثة التابع لطائفة تشينغ لان.

فقط عندما اعتقد الجميع أن العاصفة قد انتهت ، تقدم رئيس طائفة تشينغ لان في الواقع بما يسمى بتاريخ الطائفة ، قائلاً إن اللؤلؤة كانت في الواقع بقايا مقدسة لطائفة تشينغ لان ، لكنها خسرت أمام العالم بالنسبة للكثيرين. سنين -

لتوضيح الأمر ، أرادوا أيضًا أن يأخذوا هذا السلاح الإلهي لأنفسهم.

صدم اليوان تيان وغضب.

نشأ في طائفة تشينغ لان ، لأول مرة ، اكتشف المظهر الحقيقي وراء زعيم الطائفة ، والشيوخ ، والمزارعين الخالد والأخلاقي على ما يبدو ، والشيوخ الذين احترمهم كثيرًا في يوم من الأيام.

الجشع والنفاق.

في هذه المرحلة ، تقدم شخص من طائفة أخرى لتحديد أن يوان تيان كان مع الشيطان الشرير.

هدد رئيس الطائفة على الفور بقتله ، ما لم يسلم يوان تيان لؤلؤة تحطم السماء ، وإلا سيتم إعدام يوان تيان على الفور كعميل سري لعقيدة الشر.

من أجل حماية يوان تيان ، أصيب سيده ، الشيخ باي ، بجروح خطيرة حتى الموت من قبل تكوين السحابة الخضراء الثلاثة ، وتوفي جسده بينما جرفت روحه سحابة سوداء ظهرت فجأة في السماء.

لقد تحطم إيمانه منذ ولادته تمامًا بالواقع القاسي والقذر.

حقيقة أن سيده ، الذي كان مثل والده ، قُتل على يد الفرقة التي كان يحترمها ويحرسها دائمًا ، كادت أن تدفع هذا الشاب الساذج ، الذي لم يعاني من أي شيء ، إلى الجنون.

زوج من العيون الواضحة أصبحت حمراء تدريجياً.

-

تومض قوس أبيض.

سيف مثقوب في صندوق يوان تيان.

كان هناك توقف مؤقت.

تحولت عيون اليوان تيان ببطء ، مرتبكة وغير مؤكدة ، نظر إلى لين شيويه ، الذي كان يقف أمامه ، مرتديًا زي تلميذ طائفة تشينغ لان ويهاجم يوان تيان.

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن